الإثنين , 6 مايو 2024
87667791-fc5f-4766-8cac-f8adc9a688e4.jpg

تقرير خاص.. عناصر حزب الاصلاح بوادي حضرموت بمسمى “الائتلاف الوطني” تنوي اقامة فعالية مشبوهة وتحاول حشد مرتزقه ومدفوعين الأجر وسط رفض مطلق لأبناء الوادي والصحراء.

“الواقع الجديد” الثلاثاء 18 أغسطس 2020  / خاص

اكدت مصادر خاصة من وادي حضرموت ان قيادات وعناصر تابعة لحزب الاصلاح الاخواني بمديريات الوادي والصحراء مغلفه بأسم “الائتلاف الوطني التابع للمدعو العيسي” تستعد لإقامة مظاهره شبيهة بالتظاهره التي حصلت قبل عدة ايام بمحافظة شبوة وابين، وتسعى في سبيل ذلك لتخصيص ملايين ومخصصات في سبيل حشد عناصر لها وسط رفض مطلق من ابناء وادي وصحراء حضرموت لمثل هكذا دعوات على ارض حضرموت.

واشارت مصادر خاصه ان لقاءات مكثفه لعدد من قيادات حزب الاصلاح بالوادي مع القادة العسكريين التابعين للمنطقة العسكرية الاولى التابعة للاخوان لإنجاح هذه التظاهرة المأجورة وحشد لها مرتزقه ومهمشين ودفع مخصصات مالية لعدد من المغرر بهم ومحاولة اظهار حضرموت بصف حزب الاصلاح والاساءة للتحالف العربي وخصوصاً دولة الامارات العربية المتحدة التي كان لها الدور الابرز في حضرموت بشتى المجالات وخصوصاً العملية التاريخية لتحرير الساحل من عناصر القاعدة وداعش الارهابيين .

واكدت مصادر ان المدعو المتنفذ احمد العيسي رئيس مايسمى الائتلاف الوطني التابع للاخوان يحاول ضخ اموال لعناصره بالوادي والصحراء لحشد اكبر عدد ممكن ودفع اموالاً كبيرة لعدد من الفرق الشعبية وفرق العدة والشبواني للمشاركة ، فيما ساد وادي حضرموت رفض مطلق لمثل هذه الدعوات مجددين رفضهم لأي محاولات مشبوهة للاساءة للجنوب والتحالف العربي، مؤكدين ان هذه الدعوات ستفشل وسترحل هذه المليشيات وعناصرها من وادي وصحراء حضرموت ليحل الامن والاستقرار فيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.