الخميس , 2 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a2%d9%a0%d9%a0%d9%a8%d9%a1%d9%a2-%d9%a0%d9%a0%d9%a0%d9%a7%d9%a5%d9%a2_google

تقرير خاص.. قائد خفر سواحل حضرموت نموذج امني رائع وانجازات تتحدث عن نفسها رغم الحملات المغرضه من قبل المتضررين وتجار التهريب

 

“الواقع الجديد” الأربعاء 12 أغسطس 2020 / خاص
يعد المقدم سالم النموري قائد قوات خفر سواحل حضرموت رجل بحجم وطن وخير من قائد دفة قوات خفر السواحل بشواهد وبصمات واضحه وشاهده للعيان وانجازات تتحدث عن نفسها انتشلت هذا القطاع المهم امنياً لحضرموت من شتى النواحي في ظل ازدياد عمليات التهريب بخط الملاحه البحري ببحر العرب وتزايد نشاط التهريب من والى القرن الافريقي.

 

استلم القائد النموري خفر السواحل ليبدأ فيه خطوات النجاح والتجديد جنباً الى جنب مع القيادة الحضرمية ممثلةً بالمحافظ البحسني ودولة الامارات العربية المتحدة التي دعمت هذا الجانب وساهمت بترك بصمه فيه، لترفع وتيرة العمل وهو ما تحقق بإنجازات في عمليات الضبط للسلاح والمخدرات والممنوعات لسواحل حضرموت الشاسعه والممتده بجغرافيتها وكانت خنجر يؤرق كاهل عصابات التهريب.

 

ومؤخراً ظهر للعيان من تضرروا من الصرامه التي قامت بها قوات خفر سواحل حضرموت بقيادة المقدم النموري ودورهم في تضييق الخناق على التهريب والمهربين للممنوعات لسواحل حضرموت فعمدوا لتمويل حملات اعلامية كاذبه والتي يقف خلفها المدعو أ. أ. ب وهو احد كبار مهربين السلاح في حضرموت وذلك للنيل من قوات خفر السواحل وقائدها نتيجة الضرر الذي لحق بهم وتم القضاء على عمليات التهريب.

 

مع العلم بأن البوم الأخير الذي تم ضبطه واقتياده الى ميناء الشحر ويحمل ترسانه من الاسلحه الفتاكه، والعبري الذي تم ضبطه في ميناء نشطون ويحمل اسلحه جميعها تحمل بصمات هؤلاء تجار السلاح الذين يتواجدون الان في احضان الحوثيين والاصلاحيين في صنعاء.

 

واشاد اكثر من خبير ومحلل عسكري بالدور الكبير الذي تقوم به حالياً قيادة قوات خفر سواحل حضرموت، حيث تعمل على أسس متينه وبصارمه عاليه لحماية الأمن القومي للوطن وخط الملاحة العالمي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.