الأربعاء , 15 مايو 2024
2016-11-06_162735

وجهاً لوجه: هل ينجح ميسي في اجتياز عقبة فييتو ورفاقه؟

((الواقع الجديد)) الأحد 6 نوفمبر 2016 / كتلونيا

 

 

 

يسعى برشلونة لتحقيق فوز مهم في هذا اللقاء من أجل محاولة تقليص فارق النقاط مع ريال مدريد فإهدار نقاط هذه المواجهة قد يصعب موقف النادي الكاتالوني قبل فترة التوقف الدولي ويأمل إشبيلية الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق المفاجأة من أجل الإقتراب من الصدارة، فثلاث نقاط فقط هي التي تفصله عنها حتى الان. 

تاريخياً

تواجه الفريقان في 144 مباراة في الليغا وحقق برشلونة الفوز في 77 لقاء بينما انتصر إشبيلية في 36 مواجهة وتعادل الفريقان في 31 مباراة.

سجل برشلونة 291 هدف بينما أحرز إشبيلية 183 هدف.

تواجه إنريكي أمام إشبيلية في 10 مباريات وحقق الفوز في 8 مناسبات وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في مواجهة.

التقى سامباولي وإنريكي في مباراتين وحقق الآخير الإنتصار فيهم.

فييتو أم سواريز

يتميز لوشيانو فييتو بقدراته التهديفية والتحرك خلف المدافعين إلى جانب دقة تمريراته ومشاركته في عملية خلق الفرص إضافة إلى إمتلاكه مهارات فردية جيدة تساعده في المراوغة ويميل إلى لعب التمريرات في المساحات ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية.

يمتلك الأوروغوياني لويس سواريز حاسة تهديفية مميزة خاصة باستغلاله أنصاف الفرص والتسجيل من لمسة واحدة إضافة إلى مشاركته في عملية خلق الفرص وتميزه في لعب الكرات البينية ولكنه يعاني من كثرة الوقوع في مصيدة التسلل.

فازكيز أم ميسي

يمتلك فرانكو فازكيز مهارات فردية عالية خاصة في المراوغة إلى جانب قدراته في لعب الكرات البينية والمشاركة في عملية خلق الفرص وتميزه في التسديد من مسافات بعيدة ويقدم مساهمات دفاعية جيدة ويميل في أسلوبه إلى لعب التمريرات في المساحات ولكن يعاب عليه كثرة إرتكابه للمخالفات.

يتميز ليونيل ميسي بمهارات فردية مميزة في المراوغة إلى جانب قدراته في خلق الفرص وصناعة الأهداف وإتقانه للعب الكرات البينية وقدرته على التهديف والتسجيل من أنصاف الفرص إضافة إلى إمكانياته في الحفاظ على الكرة ودقة تمريراته ولكن يعاب عليه ضعف مساهماته الدفاعية.
فيتولو أم نيمار

يتميز فيتولو بقدراته المميزة في التمرير ودقته إلى جانب لعبه للكرات البينية وقدرته في الحفاظ على الكرة ويميل إلى لعب التمريرات في المساحات ولكن يعاب عليه ضعف دقة الكرات العرضية وكثرة إرتكابه للمخالفات.

يمتلك نيمار مهارات فردية مميزة خاصة في المراوغة إلى جانب مشاركته في عملية خلق الفرص ودقة التمريرات إلى جانب لعبه للتمريرات البينية وقدرته في الحفاظ على الكرة ولكن يعاب عليه قلة مساهماته الدفاعية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.