الجمعة , 17 مايو 2024
2016-11-05_170539

اتلتيكو مدريد يدخل اختبارا صعبا أمام أبناء أنويتا

((الواقع الجديد)) السبت 5 نوفمبر 2016 / مدريد

 

 

 

 

 

يأمل أتلتيكو مدريد الإسباني تجاوز موقعة أنويتا أمام ريال سوسيداد في الجولة الحادية عشرة من الليجا الإسبانية من أجل مطاردة كل من برشلونة وريال مدريد والمنافسة على صدارة الدوري.

ويدرك دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد أن المباراة ليست سهلة على الإطلاق بسبب قدرة النادي الباسكي الكبيرة على ملعب أنويتا وتمتعه بالكثير من العناصر المميزة داخل أرض الملعب.

ويملك أتلتيكو مدريد في رصيده 18 نقطة في جين يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 21 نقطة ويليه برشلونة ولديه 19 نقطة.

ويحاول سيميوني تخطي الكثير من المشاكل التي تواجه الفريق في مقدمتها إصابة أغوستو فيرنانديز وسافيتش الذي يشارك وفقا لكثير من المصادر الصحيفة رغم إيقافه بسبب حصوله على بطاقة حمراء وعليه فإن دييغو غودين يجب أن يكون لديه شريك قوي في قلب الدفاع.

ورغم ذلك فإن سيميوني لديه الكثير من الأوراق الهامة التي يعتمد عليها من خلال أنطوان غريزمان صانع الألعاب المميز وهداف الفريق كما أيضا يملك المهاجم الفرنسي كيفن غاميرو.

وسيستغل سيميوني تألق الجناح البلجيكي الشاب كاراسكو والذي لفت الانظار في الفترة الأخيرة سواء في الليغا أو مسابقة دوري أبطال أوروبا بفضل تحركاته الكبيرة حيث يمنحه المدير الفني الكثير من الحرية داخل الملعب دون التقيد بمراكز محدد.

ويسعى سيميوني مع اتلتيكو مدريد للحصول على نقاط المباراة من أجل مواصلة طريق الانتصارات لاسيما أن الفريق تنتظره مباراة هامة في الشهر الجاري أمام ريال مدريد في الديربي المنتظر.

وفي المقابل فإن ريال سوسيداد لديه الكثير من الاسماء المميزة ولكن لديه أيضا بعض الغيابات مثل المهاجم المخضرم أيغيريتشي ومارتينيز.

ولكن يبقى ملعب أنويتا من المسارح المرعبة التي على أي فريق أن يخشاها لاسيما أن الجماهير الباسكية عادة ما تدعم فريقها بقوة داخل الملعب وهو ما يزيد من أعباء أتلتيكو مدريد حين يتوجه إلى هناك.

ومن المتوقع أن يدخل أتلتيكو مدريد بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : يان أوبلاك

في الدفاع : خوانفران – غودين – سافيتش – فيليبي لويس

في الوسط : غابي – كوكي – كاراسكو – ساؤول

في الهجوم : غاميرو – غريزمان

بينما قد يدخل ريال سوسيداد بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : رولي

في الدفاع : مارتينيز – نافاس – ميكيل – يوري

في الوسط : أياراميندي – بيريتو – زورتوزا

في الهجوم : فيلا – ويليان خوسيه – أورزابال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.