الجمعة , 17 مايو 2024
2016-11-05_171240

ميسي يورط برشلونة في عقوبة منتظرة

((الواقع الجديد)) السبت 5 نوفمبر 2016 / كتلونيا

 

 

 

 

يقدم النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أحد أفضل عروضه من الناحية التهديفية في الموسم الحالي حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف في الدوري الإسباني بالتساوي مع رفيقه في الفريق لويس سواريز كما أحرز 7 اهداف منحته صدارة هدافي دوري الأبطال.

وبدأ نادي برشلونة التحرك من أجل تمديد التعاقد مع ليونيل ميسي للمرة الثامنة حيث كان آخر تجديد للاعب في مايو2014 لكن رئيس النادي الكتالوني جوزيب ماريا بارتوميو يرغب في التحرك لتمديد عقد اللاعب الذي انتهي في يونيه2018 المقبل.

وتقول صحيفة آس الإسبانية ان هناك مشكلة تواجه برشلونة في تمديد عقد ميسي حيث يتحصل اللاعب على 48 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد (24 مليون يورو صافية من الضرائب) وهو ما جعل النادي الكتالوني يشعر بالقلق من قوانين اللعب النظيف حيث أن راتب ليونيل ميسي سوف يتجاوز 65% من عائدات النادي من قبل الاتحاد الأوروبي.

ويبدو أن برشلونة سوف يركز في الوقت الحالي على تمديد عقود لاعبين آخرين مثل ايفان راكيتيتش ولويس سواريز وآندريس انييستا مع تأجيل تمديد عقد اللاعب الأرجنتيني الذي يعلن مرارا وتكرارا رغبته في الاستمرار في ملعب كامب نو.

وأكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة انه يرغب في بقاء جميع نجوم فريقه ولكن ذلك لن يكون بأي ثمن حيث لا يمكنه تعدي قوانين الإتحاد الأوروبي لكرة القدم خصيصا ان راتب ليونيل ميسي يبعث على القلق وقد يتسبب في الكثير من المشاكل القانونية للنادي.

من جانبه لمح والد ليونيل ميسي من خلال مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس ان عملية تجديد نجله مع برشلونة في الفترة المقبلة لن تكون بالأمر السهل.

يذكر ان برشلونة يقترب من تمديد عقد لويس سواريز حتى يونيه 2021 ليحافظ على اللاعب في صفوفه حتى سن الـ34.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.