السبت , 28 سبتمبر 2024
900x450_uploads2020074e62b7df09

ميثاق عبدالله يكشف خطورة انتهاكات مليشيات إيران بالمنطقة  

((الواقع الجديد)) الاثنين 6 يوليو 2020م / متابعات  

 

كشف رئيس المكتب السياسي لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز ميثاق عبدالله، اليوم، خطورة أفعال إيران ومليشياتها في المنطقة العربية، مؤكدًا أن انتهاكات الفصائل الموالية لها في العراق واليمن ولبنان وسوريا أصبحت تهديدًا واضحًا للأمن القومي العربي.

وقال في تغريدات عبر “تويتر” رصدها “المشهد العربي”: “ما تقوم به إيران من تأجيج مذهبي وطائفي في الدول العربية، بما في ذلك دعمها وتسليحها للمليشيات الإرهابية في بعض الدول العربية لاسيما الانتهاكات الحوثية والمليشيات العراقية المرعية من إيران، وما ينتج عن ذلك من فوضى وعدم استقرار في المنطقة تهديد واضح للأمن القومي العربي”.
وأضاف: “على نظام الملالي في طهران وحلفائه في المنطقة أن يعيدوا النظر في سياساتهم تجاه الأحواز والعراق وسوريا ولبنان واليمن ويكفّروا عن أخطائهم في تدمير البلاد العربية، نظرًا لطبيعة الشعوب العربية الرافضة رفضاً تاما للاحتلال”.
وأوضح: “لم تعد الساحة العربية تتحمل مجازفات المتهورين، ولا مغامرات الطامعين في دخول التاريخ على حساب العرب ولا مجال للضبابية، خاصة في ظل الانكشاف التام والواضح لأهداف العدو الإيراني وحلفائه في المنطقة، والسقوط المريع للشعارات الموهومة التي رفعوها ذريعة لاحتلال أقطارنا العربية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.