الأحد , 5 مايو 2024
img-20200628-wa0036

الدكتور “الحوثري” يلتقي برئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالمكلا

((الواقع الجديد)) الأحد 28 يونيو 2020م / متابعات

 

التقى المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور / عبدالباقي علي الحوثري بمكتبه برئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي المهندس / فهد عبدالله باعشن لمناقشة أوجه التعاون المشترك .

دار في اللقاء تفعيل الشراكة بين الجانبين وتنشيط بعض الفعاليات والأنشطة المتعلقة بطلاب المعاهد ما بعد جائحة كورونا ، حيث عرض المهندس باعشن بعض الأفكار الإبداعية التي تسهم في رفع قدرات ومهارات الطلاب في جميع المجالات المهنية والفنية مستعرضاً بعض المشاريع الذي تسعى المؤسسة لتحقيقها خلال المدة القادمة وتفعيل جانب الشراكة بين مكتب الوزارة والمؤسسة .

وبدوره أشاد الدكتور/ الحوثري بالجهود التي تبذلها مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي لتطوير مهارات الطلاب المتفوقين في مجال الاختراع ، ومبدئاً إعجابه بكل الأفكار والبرامج التي تنفذها مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .
معبراً بذلك إستعداد مكتب الوزارة لتنفيذ هذه الأفكار على المعاهد المهنية والتقنية بعد إستمرار الدراسة وانتهاء أزمة كورونا ، شاكراً قيادة المؤسسة على اهتمامها بهذا المجال ، كون الشباب بحاجة ماسة لمن يبرز مهاراتهم ويهتم بتطويرها وإيصالها إلى المجتمع والاستفاذة منها بشكل ملحوظ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.