السبت , 18 مايو 2024
img-20200623-wa0006

وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والهضبة يلتقي بقيادة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت لمناقشة اوضاع النظافة وآليات عمل الصندوق*

 

((الواقع الجديد))
*الأثنين 22 يونيو 2020م*
التقى الدكتور سعيد عثمان العمودي وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة اليوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2020م بقيادة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت ممثلة بالمدير العام التنفيذي للصندوق المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق ونوابه والقيادات المالية والفنية بالصندوق ومشروع نظافة المكلا.

وخلال اللقاء ناقش الدكتور العمودي مع قيادة الصندوق اوضاع النظافة وماتتطلبه من من اجراءات عملية للرفع من وتيرة العمل وتحسين الاداء وآلية ادارة اعمال الصندوق في شتى الجوانب الادارية والمالية والفنية. كما اطلع على الجهود الجارية في العمل على تطوير هيكلة الصندوق وتنظيمه إداريا..

وشدد العمودي على ضرورة قيام الصندوق بتوسيع اعمال النظافة بشكل اكبر وانتشال اوضاعها لمستويات متقدمة لمالها من جوانب مهمه في مجابهة الكوراث والأوبئة وتقدم كل مايترتب عليه في جانب النظافة لخلق بيئة صحية نظيفة تهدف لضمان سلامة المواطنين وتحسين مؤشرات البيئة في عموم مديريات ساحل حضرموت. كما ناقش الترتيب لعقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة الصندوق في الأيام المقبلة.

من جانبه اوضح المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق أن ادارة الصندوق تبذل جهود حثيثة من اجل الرفع من وتيرة العمل وتحسين اداء الكادر الوظيفي والعمل على توسيع نطاق عمليات النظافة في عموم مديريات ساحل حضرموت على الرغم مما تواجهه من صعوبات.

حضر اللقاء نائب مدير عام الصندوق الاستاذ فكري بن جوبح، ونائب المدير لشؤون النظافة والبيئة م. حيدر العطاس، وسكرتير مجلس إدارة الصندوق مدير مكتب المدير العام أ. فؤاد الكسادي، والمدير المالي والاداري أ. وليد بامؤمن، ومدير مشروع نظافة المكلا م. ايمن الحيقي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.