الجمعة , 3 مايو 2024
adde4dfc-f4cf-463e-b768-19212f3915c0

7 لاتفوتك: برشلونة في اختبار صعب…قمة شمال لندن في البريميرليغ

((الواقع الجديد)) الجمعة 4 نوفمبر 2016 / كتلونيا
سيحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على إشبيلية في مباراة قد تكون مصيرية في مشوار الفريقين نحو اللقب وسيستضيف تشيلسي خصمه إيفرتون في إختبار صعب آخر أمام كونتي.
 
7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.
 
 
تشيلسي وإيفرتون
 
سيكون من الصعب على تشيلسي إهدار أي نقاط في هذا اللقاء خاصة مع احتدام المنافسة على لقب البريميرليغ في هذا الموسم فيفصل الفريق نقطة واحدة فقط عن المتصدر ويأمل إيفرتون قلب الطاولة على خصمه والظفر بالنقاط الكاملة فالفريق يحتل المركز السادس ويفصله 5 نقاط عن الصدارة وبالتالي هذا الإنتصار سيقربه كثيراً.
 
 
نابولي ولاتسيو
 
يسعى نابولي في هذا اللقاء الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور للخروج من أحزانه بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام يوفنتوس بنتيجة 2-1 والإنتصار سيكون له دور في عودة الفريق للمنافسة مرة آخرى بينما يأمل لاتسيو تحقيق المفاجأة بإنتصار سيكون له دور مهم في مسيرة الفريق لهذا الموسم.
 
 
آرسنال وتوتنهام
 
قمة آخرى ينتظرها عشاق البريميرليغ حينما يحل توتنهام ضيفاً على آرسنال فيأمل السبيرز تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض إهدار النقاط في المباريات الأخيرة ويسعى آرسنال الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور والحالة النفسية الجيدة لتحقيق إنتصار قد يكون له دور هام في تحديد البطل في هذا الموسم.
 
 
إشبيلية وبرشلونة
 
يسعى برشلونة في هذا اللقاء تحقيق الإنتصار للظفر بالنقاط الكاملة في ظل الصراع القوي على لقب الليغا في هذا الموسم ويأملإشبيلية الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور والظفر بالنقاط الكاملة من المواجهة كي يحافظ على حظوظه في المنافسة حيث يحتل الفريق الأندلسي المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر.
 
 
سيلتا فيغو وفالنسيا
 
يعيش كلا الفريقان فترة كروية صعبة فلم ينجح سيلتا فيغو إلا في تحقيق فوز وحيد ضمن آخر 3 مباريات في الليغا وذات الأمر مع فالنسيا الذي حقق فوز وحيد فقط ضمن آخر 4 مباريات في الليغا فهذه الحالة لا تتناسب مع طموحات الفريقين لذا الفوز سيكون في غاية الأهمية من أجل الدفع بهم إلى مراكز متقدمة في الليغا.
 
 
هيرتا برلين وبوروسيا مونشنغلادباخ
 
لا يمتلك بوروسيا مونشنغلادباخ حلول كثيرة في هذا اللقاء فالفريق يحتل المركز الحادي عشر وتفصله 11 نقطة عن الصدارة وبالتالي لا بد من الفوز من أجل محاولة حجز مقعد مؤهل أوروبياً على الأقل ويأمل هيرتا برلين الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور بتحقيق فوز يقرب الفريق من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.
 
 
باريس سان جيرمان ورين
 
يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي ويفصله 6 نقاط عن نيس المتصدر وبالتالي فإنه من الصعب إهدار أي نقاط من أجل العودة للصراع على اللقب مرة آخرى بينما يأمل رين تحقيق المفاجأة وحجز مقعد قد يؤهلهم أوروبياً في الموسم القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.