الجمعة , 3 مايو 2024
1dfb23c4-191c-4325-a180-aec34e3e35cf

بيان مفاجئ من يايا توريه لمانشستر سيتي وبيب غوارديولا

((الواقع الجديد)) الجمعة 4 نوفمبر 2016 / لندن
في تطور مفاجئ للعلاقة المتوترة بين اللاعب الإيفواري يايا توريه ومدربه في مانشستر سيتي بييب غوارديولا نشر اللاعب اعتذارا للمدرب الإسباني عبر بيان نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).
 
ويحرص توريه ووكيله على إعادة المياه لمجاريها مع غوارديولا ولكن المدرب الإسباني لم يعد يجيب على مكالمات الوكيل، الأمر الذي دفع اللاعب إلى تقديم الاعتذار بهذه الطريقة.
 
توريه الذي لم تطأ قدمه أرض الملعب على المستويين المحلي والدولي مع مانشستر سيتي ومنتخب بلاده ساحل العاج منذ تصفيات دوري أبطال أوروبا في أغسطس الماضي يرغب الآن في العودة إلى الفريق الأول وممارسة كرة القدم.
 
وكتب توريه: “أود أن أعتذر بالنيابة عن نفسي وعن الذين يمثلوني إلى النادي، التصريحات التي صدرت لا تمثل وجهة نظري تجاه النادي، ليس لدي أي شيء لكني احترم مانشستر سيتي وأتمنى فقط الأفضل للنادي، أنا فخور جدًا، بأني لعبت دورًا في تاريخ النادي، وأريد أن أساعد الفريق في النجاح أكثر”.
 
وختم بيانه: “أود أن أشكر جميع المشجعين لرسائلهم خلال هذه الفترة الصعبة، هذا يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي”.
 
كان غوارديولا قد طالب توريه بالاعتذار عن الاتهامات التي وجهها له وكيله سيلوك عقب إقصاء اللاعب من تشكيلة السيتيزنز، وقرن المدرب بين الاعتذار واللعب حيث قال إن توريه لن يلعب تحت قيادته إلا إذا اعتذر وكيله سيلوك عن تصريحه الذي قال فيه إن غوارديولا أهان توريه باستبعاده.
 
الوكيل ديمتري سيلوك وفي خطوة مفاجئة قال للصحافة الإنجليزية في وقت سابق إنه وموكله حريصان على إعادة السلام مع بيب مرة أخرى وأضاف: “لقد تحدثت مع يايا في الأيام القليلة الماضية، وكان قد طلب مني الاعتذار لبيب وأنا اتفقت معه لفعل ما بوسعي لجعل الوضع أفضل”.
 
وأضاف: “أشعر بالندم وآمل أن يتخذ بيب القرار الصحيح بإعادة يايا إلى صفوف الفريق، ولكن حتى لو لم يفعل ذلك يمكنني أن أؤكد له أنني لن أتحدث عنه ثانية إلى وسائل الإعلام”.
 
واختتم كلامه قائلا: “أنا أوجه هذه الرسالة إلى بيب لأنه لم يعد يجيب على مكالماتي”.
 
الآن وقد قدم ياي توريه اعتذارا علنيا للنادي وجماهيره هل يقبل غوارديولا بذلك ويبدأ إشراكه في المباريات؟ هذا ما ستجيب عنه الأيام المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.