الجمعة , 3 مايو 2024
ab061087-8f48-4092-8a91-f12059f1831c

بوفون يوبّخ زملاءه.. وإدارة يوفنتوس تعترض

((الواقع الجديد)) الجمعة 4 نوفمبر 2016 / روما

 

 

 
أظهر الحارس العملاق جانلويجي بوفون غضبه الشديد من الأداء الذي ظهر عليه لاعبويوفنتوس في مواجهة ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله في المواجهة التي لعبت بملعب السيدة العجوز (يوفي استوديوم).

وفيما يبدو أنه تكرار لما حدث من جيجي بوفون الموسم الماضي حين وبخ زملاءه عقب النتائج الكارثية لهم في الجولات الأولى بالدوري الإيطالي، تحدث بوفون بكلمات قاسية في غرف تغيير الملابس مطالبا ببذل المزيد للفوز بمباريات دوري الأبطال.

وبحسب ما نشرته صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية، فإن بوفون قال للاعبين عقب التعادل: “نحن نفوز في إيطاليا لأن المنافسين يخافون منا، في أوروبا هذا الأمر لا يحدث ولن يحدث، في إيطاليا الفريقان اللذان لم يخافا فازا علينا (في إشارة إلى خسارة يوفنتوس من اي سي ميلان وإنترميلانو)”.

بدورها لم تفوت إدارة يوفنتوس الأمر، وأصدرت بيانا رسميا للرد على مانشرته الصحيفة، قائلة إن “الهدف من نشر مثل تلك التقارير توجيه الكراهية ليوفنتوس وجماهيره”.

وردا على اتهام يوفنتوس للصحيفة، نشرت اللاغازيتا بيانا صباح اليوم تؤكد فيه على مصداقيتها واحترافيتها في تناول الأخبار وأكدت فيه أيضا على أن كل ما ورد بالتقرير كان صحيحا.

كان بوفون قد تحدث علنا للصحافة الإيطالية الموسم الماضي بكلمات مشابهة لهذه عقب خسارة البيانكونيري أمام ساسولو بهدف نظيف حيث كانت تلك الانطلاقة هي الأسوأ في تاريخ النادي، لكن ومنذ تلك التصريحات القاسية تحول أداء يوفنتوس حتى أنهى الموسم بطلا للدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.