الأحد , 28 أبريل 2024
img-20200609-wa0038

خاص.. في اطار تحالفهم المتواصل،. حزب الاصلاح بمارب يعقد اتفاق مع مليشيات الحوثي لتزويد مناطق الانقلابيين بالكهرباء الغازية

 

“الواقع الجديد” الثلاثاء 9 يونيو 2020 / خاص

 

 

في اطار تحالفاتهم المبرمة بشكل واضح والتي طفحت على السطح وامام الجميع، عقدت مليشيات حزب الاصلاح الاخواني ذراع الشر للجماعة باليمن اتفاقات مع مليشيات الحوثي بصنعاء لتزويد مناطق سيطرة الحوثي بالكهرباء الغازية التي تأتي من شركة صافر النفطيه بمحافظة مارب .
وأشار عدد من الكتاب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الاتفاقات وماقبلها والتي أبرمت بشكل سابق في معقل الحوثيين صعدة ابان حصار الرئيس هادي تعطي دلالة واضحه للمشروع الايراني التركي المتواصل باليمن والذي يمشي وفق مخطط معد من قبل هذه الدول المعادية للتحالف العربي ومشروع اعادة الأمل لليمن والقضاء على المليشيات الحوثية الانقلابية وحلفائهم من عناصر الأخوان.
وتعيش عناصر حزب الاصلاح الاخواني حالة تخبط وحقد على كل ما هو جنوبي، فبينما هي تقوم بمد الحوثي بالخدمات والايرادات يقوم عناصرها المتواجدين بالحكومة الشرعية بشن حرب خدماتيه على محافظات الجنوب ومنع المخصصات والمستحقات المالية عن مدن الجنوب لتركيعها واخضاعها لسيطرتهم في اسلوب حقير يدل على العقلية الخبيثة التي تقوم بها هذه المليشيات المتخذه من الدولة غطاء لتنفيذ سياستها وأجندتها باليمن بشكل عام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.