الأحد , 5 مايو 2024
img_20200606_181351_551

أكد أن الأجهزة الامنية ماضية في تجفيف منابع الارهاب .. ناطق الانتقالي: الاغتيالات لن ترهبنا ولن تثنينا عن قضيتنا الوطنية

 

الواقع الجديد ” السبت 6 يونيو 2020م/خاص

 

 

اعتبر المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، نزار هيثم، أن تزايد التهديدات لرموز الإعلام الجنوبي، والمؤثرين على الرأي العام، منذ استشهاد المصور الحربي العالمي نبيل القعيطي، دليل على النزعة الإرهابية للضالعين في المؤامرة.
ونبه في ايضاح له إلى أن الهدف من التهديدات إثناء الصحفيين والإعلاميين عن مهمتهم الوطنية في الدفاع عن قضية شعب الجنوب، وإرهابهم لعدم الكشف عن جرائم وفظاعات مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية.
وطمأن المواطنين بأن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها في مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه، متعهد بتعقب العابثين وعدم السماح للقتلة بالهروب من جرائمهم الدموية بحق رموز الجنوب.
وشدد على أن العمليات الارهابية والاغتيالات لن ترهب الجنوبيين او تخرس أصوات وأقلام الأحرار، مؤكدا في الوقت نفسه التعامل مع تلك التهديدات بكل جدية.
وجاء ايضاح هيثم كالتالي:
تزايد حالات التهديدات لرموز الإعلام الجنوبي، منذ استشهاد المصور الحربي العالمي نبيل القعيطي، تكشف عن النزعة الإرهابية للجهات الواقفة خلفها،وهدفها بشكل رئيس ثنيهم عن مهمتهم الوطنية ،في الدفاع عن قضية شعب الجنوب وكشف جرائم وإرهاب مليشيات الإخوان المتدثرة بغطاء ماتسمى الشرعية.
وتابع هيثم: هذه العمليات الإرهابية ورغم اننا نأخذها بمأخذ الجد ،إلا أنها لن ترهبنا ،ولن تخرس أصواتنا أو تكسر أقلامنا.
وأشار ناطق الانتقالي:كما إن أجهزتنا الأمنية ستواصل جهودها في مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه،ولن تترك للعابثين والقتلة طريقاً أو مجالاً لتحقيق أحلامهم السوداوية وجرائمهم الدموية بحق رموز الجنوب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.