الإثنين , 6 مايو 2024
img-20200605-wa0006

القائد نصر المشوشي قائد اللواء الاول دعم واسناد يزور اسر الشهيدين بن عبادي وبن شملان بيافع

 

“الواقع الجديد” الجمعه 5 يونيو 2020 / يافع

 

 

وصل الى يافع لبعوس بعد ظهر يوم امس الاول القائد نصر عاطف المشوشي قائد اللواء الاول دعم واسناد خليفة الشهيد البطل ابو اليمامه ومرافقيه من قيادة الكتائب في اللواء الاول دعم واسناد وكان في استقبالهم في نقيل الشعيبان الاخ علي بن علي المطري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يافع لبعوس بمحافظة لحج والقائد راتب هرهره وعدد من الوجهاء والمشايخ بلبعوس والمواطنين .

حيث تحرك الجميع الى قرية ذيصراء لتقديم واجب العزاء لاسرة الشهيد البطل حسين محمد عاطف بن عبادي الذي استشهد في الاشتباكات الدائره في شقره بتاريخ 12 مايو 2020م …
أهالي وابناء قرية ذي صراء كانوا في استقبال القائد المشوشي ومرافقوه وفي مقدمتهم والد الشهيد وعدد من وجهاء واعيان قرية ذي صراء واقرباء ومحبي الشهيد.
وقد القى الاخ علي المطري كلمه ترحيبية بقائد اللواء ومرافقيه الذين تحملوا عناء السفر من اجل الوصول الى اسر الشهداء وقال ما هذا بقريب على القائد نصر المشوشي فقد سبق له وان زار يافع عدة مرات من قبل.
كما تحدث القائد نصر المشوشي شاكرا الجميع على كرم الإستقبال وتقدم بتعازي قيادة وافراد اللواء لاسرة الشهيد ومنطقة يافع ولبعوس بكل الشهداء الذين سقطوا في سبيل الدفاع عن الارض والعرض وقال ان هذا ليس بجديد ولا غريب على يافع وأبنائها فيافع دايما في مقدمة الصفوف.
من جانبه والد الشهيد محمد عاطف بن عبادي تحدث عن نفسه ونيابه عن كل اهله وقرية ذيصرا عامة و رحب ترحيب كبير بكل الواصلين والمعزين بشهيد الوطن حسين محمد عاطف حيث قال ان للشهيد 5 سنوات وهو يشارك في كل المعارك لنيل الشهادة ونحن على دربه سائرون إن شاءالله . واضاف لقد عاهدت ابني الشهيد وانا واقف فوق قبره بان آخذ بثاره وثار كل جنوبي استشهد في شقره وانا عند وعدي انا واولادي وسوف ننزل في الايام المقبلة الى شقره للوفاء بعهدي لولدي الشهيد حسين وفاضت عيناه بالدموع علا ولده الشهيد البطل حسين محمد عاطف بن عبادي رحمه الله.

 

بعد ذلك قام القائد المشوشي ومرافقوه بزيارة اسرة الشهيد البطل نواف بدر محمد بن شملان في قرية الهجر بمديرية لبعوس يافع م/لحج وكان في مقدمة المستقبلين والد واخوان الشهيد وآل شملان واقرباء واصدقاء ومحبي الشهيد ووجهاء واعيان وابناء قرية الهجر.
وفي مجلس العزاء قام القائد نصر المشوشي قائد اللواء الاول دعم واسناد بتقديم واجب العزاء بشهيد الوطن نواف بدر محمد بن محمد بن شملان الذي كان قد استشهد في شقره يوم 12 مايو الماضي دفاعا عن الدين والعرض والارض

كما تم الاطمئنان على صحة الجريح البطل صالح عبدالرحمن عبدالله بن شملان الذي اصيب في نفس اليوم في شقره بمحافظة ابين
بعدها تحدث شقيق الشهيد الأخ خالد بدر شملان وشكر القائد نصر عاطف المشوشي و. علي المطري والقائد راتب هرهره وكل الحاضرين على هذه اللفتة الكريمة والزيارة الطيبة للقائد المشوشي ومرافقيه و مرحبا في نفس الوقت بكل الحاضرين واشاد بالدور البطولي الذي يقدمونه ابطال اللواء الاول دعم واسناد وكل المقاتلين بالميادين وابدا الجميع الاستعداد الكامل برفد الجبهات بالمقاتلين الابطال للدفاع عن الارض والعرض وعبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للقائد نصر المشوشي وضباط وافراد اللواء لاهتمامهم وقيامهم بزيارة اسر الشهداء والجرحى وتقديم واجب العزاء لاسرهم والاطمئنان على صحة الجرحى..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.