الأربعاء , 15 مايو 2024
img_20200601_165439_251

قيادات من الانتقالي تشارك في تشييع جثامين مدير أمن شبام ومرافقوه.

الواقع الجديد ” الإثنين 1 يونيو 2020م/خاص

 

 

في موكب جنائزي مهيب شيع صباح اليوم الاثنين 1_6_2020 جثامين شهداء الحادث الاجرامي في ثالث أيام العيد في منطقة الحوطة بمديرية شبام وهم الشهداء ( صالح بن علي جابر مدير امن وشرطة شبام ومرافقوه محمد عبدالسلام بن علي جابر , حامد عبدالله لحمدي, محفوظ سالم زبير واحمد خالد لقلف ) .

وقد انطلق الموكب من جولة الشافعي بسيؤن تتقدمهم جثامين الشهداء وخلفهم سيل من السيارات بحضور عدد من المسؤولين ومقادمة ومشايخ قبائل حضرموت وصولا إلى مسيال شبام حيث تم اداء صلاة الجنازة هناك ..

وقد عبر المشيعون الذي يحملون لافتات غضب واستنكار لهذه الجريمة البشعة وغيرها من جرائم وحوادث القتل والاغتيالات في الوادي.

وقد قام الأستاذ : محمد الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية القطن بتكليف من رئيس القيادة المحلية بالمحافظة د. محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ونائبه لشؤون مديريات الوادي الشيخ صالح العمودي بنقل التعازي والمواساة من القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة المحافظة لشيخ مشايخ يافع بالوادي والصحراء وأسر الشهداء الأبطال…

شارك في مراسم تشييع الجنازة الاخوة :
علي الصويل وطارق بن سلم اعضاء الجمعية الوطنية وربيع غصان ومحمد الكثيري اعضاء المحافظة والشيخ عبدالعزيز البكري نائب رئيس القيادة المحلية بالقطن وغازي لرضي رئيس الإدارة الجماهيرية وعدد من اعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز المحلية وحشد من الجماهير.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.