الخميس , 2 مايو 2024
900x450_uploads20200501d8bae81c

إعلامية الانتقالي: زيارة الزبيدي للرياض تعكس أهمية الصوت الجنوبي دوليا    

((الواقع الجديد)) الأربعاء مايو 2020م / متابعات

 

كشف نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح أن مجمل الأهداف التي اضطلعت بها زيارة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلي الانتقالي الجنوبي خلال زيارته إلى الرياض.

وقال بتصريح لإذاعة هنا عدن ضمن برنامج خط ساخن أن الرئيس الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ستكون معيره أمينة وصادقة عن هموم الشعب الجنوبي ومعاناة الناس والظروف الاستثنائية التي يمر بها الجنوب اليوم ككل وتمر بها عدن.
وأضاف أن من ضمن الملفات المطروحة سيكون ملف الحرب الغاشمة والعدوان السافر من قبل مليشيا الإخوان المسلمين حزب الإصلاح على أبين واجنحتها الإقليمية الداعمة لها على شعبنا الجنوبي بجبهة شقرة واستماتتها للوصول إلى عدن.
ولفت منصور كما ان الزيارة ستستهم في ايصال الرسالة الأساسية التي ينبغي الاشقاء أن يعرفها وان المعركة الحقيقة ليست عدن وانما صنعاء.
وتوقع منصور أن الاشقاء سكونون إلى في جميع تلك الملفات إلى جوار الشعب الجنوبي بما يحقق لهم توفير الخدمات ويوحد الجهود في مواجهه الجائحة.
وأشار إلى أن الزيارة تحمل أهمية نوعية من ناحية وأن التفاعل الأخوة في التحالف ودعوة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والاستماع والتشاور مع قيادة المجلس وما يتعلق بالمرحلة القادمة تعتبر خطوة مهمة للاستماع للصوت الجنوبي وللرأي الجنوبي وما يتعلق بقضايا الشعب الجنوبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.