الجمعة , 17 مايو 2024
900x450_uploads202005c393f58468

مقاتل جنوبي يلتقي أولاده بالصدفة في الخطوط الأمامية بجبهة القتال في أبين

((الواقع الجديد)) الجمعة 15 مايو 2020م / متابعات   

 

رب صدفة خير من ألف ميعاد ، هكذا كان لسان حال أحد المقاتلين الجنوبيين وهو يتقدم الى الخطوط الأمامية لجبهة أبين بعد لقائه بأولاده وهم متمترسين بجواره في خطوط النار لصد تقدم مليشيات الإخوان المسلمين ومنعهم من الدخول الى محافظة أبين .

والتقى المقاتل الجنوبي علي محمد زين من أبناء يافع، صباح اليوم الجمعة، بأربعة من أولاده بالصدفة في الخطوط الأمامية لجبهه أبين التي تشهد استبسال وصمود اسطوري لقوات المقاومة الجنوبي في الدفاع عن أرضهم من مليشيات الإخوان المسلمين الإرهابية .
وأشار زين الى ان ولده الخامس العميد القائد نبيل المشوشي أركان حرب الأحزمة الأمنية وألوية الدعم والإسناد وقائد اللواء الثالث، السادس يرافق القائد عبدالرزاق الجردمي ، مؤكدا استعداده لتقديم أولاده جميعاً في سبيل إسعاده دولة الجنوب وسنضحي بكل ما نملك في سبيل قضيتنا .
وأضاف علي زين ، ان القوات الجنوبية صامدة في مواقعها صمود الجبال الشامخة ، وان النصر قادم لا محالة بفضل تضحيات الشعب الجنوبي البطل وفي مقدمتهم الشهيد القائد منير اليافعي ابو اليمامة .
وعلق الاعلامي الجنوبي صلاح بن لغبر ، على الموقف الذي حدث في الخطوط الأمامية لجبهة أبين على انه أمر عظيم ان تشاهد رجل وأولاده جميعاً في مقدمة صفوف جبه القتال للدفاع عن أرض الجنوب .
وقال بن لغبر في تغريدة له على تويتر ” أعرف أب آخر التقى أولاده صدفة عام 2015 ولكن ليس في الجبهة بل في الفندق بالرياض هربوا متفرقين من عدن بالفلوس وتركوا والدهم وجمعهم ربنا به صدفة بنفس الفندق وحتى الآن صامدون وراء متارس الدولارات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.