السبت , 18 مايو 2024
14971395_1169868596430692_1672552325_n

وكيل أول محافظة حضرموت يلتقي مجموعة من أعيان ووجهاء وشخصيات منطقة سناء بمديرية السوم

((الواقع الجديد)) الأربعاء 2 نوفمبر 2016 / المكلا – معتز النقيب
 
 
 
التقى وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ/ عمرو بن حبريش العليي اليوم بمدينة المكلا بعدد من الأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمنطقة سناء مديرية السوم .
 
وفي اللقاء استعرض الأخ الوكيل عملية تحرير المكلا من عناصر تنظيم القاعدة في إبريل المنصرم والمراحل التي مرت بها من دراسة وخطط إستراتيجية وإعداد جيد بدعم من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة أفضى في النهاية إلى إحكام قبضة قوات النخبة الحضرمية والجيش سيطرتهما على المدينة في عملية خاطفة وصفت أنها الأولى من نوعها.
 
وأشاد بن حبريش بالدور الكبير الذي لعبته القبائل وكافة شرائح المجتمع في حضرموت في عملية تحرير المكلا من العناصر الإرهابية من خلال إهدائها فلذات أكبداها ليكونوا ضمن قوات النخبة الحضرمية والجيش الذين سطروا أروع البطولات القتالية فداءً وتضحية.
 
واستمع وكيل أول محافظة حضرموت للعديد من المشكلات والصعوبات التي تعترض عملية التنمية وبعضاً من المشاكل التي يعانون منها في مديريتهم في مجال التعليم والصحة والخدمات الأساسية.
 
من جانبهم عبر الضيوف عن شكرهم وتقديرهم للشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول المحافظة ولقيادة السلطة المحلية وما يسعون إليه جاهدين لخدمة حضرموت وأهلها، والجهود التي يلحظها ويجد أثرها المواطن في حياته اليومية من أمن وأمان وحياة مستقرة في ربوع المحافظة، مؤكدين الوقوف الكامل والمساندة وتقديم كافة أوجه المساعدة من قبلهم للشرعية الدستورية وقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقيادة المحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وقوات النخبة الحضرمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.