الإثنين , 6 مايو 2024

خاص.. جهات اخوانية تدعم عناصر لها لإثارة الفوضى الأمنيه بساحل حضرموت في محاولة منها للنيل من حضرموت وقائدها البحسني

 

“الواقع الجديد” الخميس 7 مايو 2020 / خاص

 
ذكرت مصادر استخبارتية بساحل حضرموت عن دعم جهات اخوانية خارج البلد تتبع مليشيات حزب الاصلاح ذراع الشر للجماعه باليمن، وخاصةً في عاصمة المحافظة المكلا وذلك لزعزعة الأمن والأستقرار الذي تنعم به مديريات ساحل حضرموت ودفع مبالغ وتحويلات ماليه هائلة في سبيل قيام عناصر مندسة بقطع الطرقات وحرق اطارات السيارات وتدمير كل ماهو جميل بساحل حضرموت وتدمير منجز “النخبة الحضرمية الأمن والأستقرار” الذي يعيشه الساحل بعد تحريره من عناصر تنظيم القاعدة الأرهابي بيوم الرابع والعشرين من أبريل.
وذكر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن توزيع مخصصات وأموال من الخارج تم توزيعها للعناصر المخربة التي تقوم بقطع الطرقات وتنظيم وقفات معدودة بالاصابع،. حيث يقوموا باستغلال بعض الشباب الذين يطالبوا بتحسين اداء الكهرباء.. للقيام بهذه الأعمال وتهييج الشارع ضد قيادته الأمنيه والعسكرية لركوب الموجه والنيل من القائد البحسني الذي أوجعهم ولم يرضخ لأملاءات حزب الاصلاح الاخواني في أكثر من موقف وهو ماجعله محل استهداف اعلامي وسياسي من قبل الغرف الاعلامية التابعة للاخوان بأسطنبول وقطر.
وكان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قد ألقى خطاباً هاماً لأبناء المحافظة أشار في محتواه الى رصد مكالمات لعناصر تخريبية تريد المساس بأمن واستقرار حضرموت وهو ماستدعى نشر الجيش والأمن للحفاظ على أمن حضرموت والتصدي للمخرّبين بالمرصاد، مؤكداً أنهم كقيادة لن يفرطوا في أمن المحافظة والحفاظ على مصالح الناس منهواً أنه يجب على كل مواطن أن يتحمل مسؤولية ترك ابنه يمارس الشغب في الشوارع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.