الأحد , 19 مايو 2024
img_20200504_174017_808

عملية الضبط جاءت خلال فترة زمنية قصيرة : الأجهزة الامنية بالشحر تلقي القبض على شخصين قاما بسرقة ألواح للطاقة الشمسية من منطقة ريفية “صورة

 

“الواقع الجديد “الاثنين 4 مايو 2020م /خاص

 

 

في أنجاز امني جديد تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية الشحر يوم أمس الاحد 2020/5/3م في البحث والتحري من إلقاء القبض على شخصين في العشرينات من العمر قاما بسرقة ألواح للطاقة الشمسية في منطقة شمهرا التي تقع بالقرب من منطقة الواسط الريفية شمالي مدينة الشحر .

وفي تفاصيل الواقعة تقدم مواطن ببلاغ إلى البحث الجنائي بإدارة أمن مديرية الشحر يفيد عن تعرض (9) ألواح طاقة شمسية للسرقة كانت قد نفذت في أطار مشروع خيري لإيصال الماء إلى المنطقة ذاتها ليتفاجا الاهالي بانقطاع الماء لديهم.

وفور استلام البلاغ باشرت الاجهزة الامنية في البحث والتحري عن الاشخاص ، وفي غضون 24 ساعة كشفت الاجهزة الامنية عن ملابسات القضية والشخصين اللذان قاما بسرقة الألواح ، وألقت القبض عليهم ، وإسترجاع المسروقات التي تقدر قيمتها بحوالي (مليون ريال يمني) وتحويل ملف القضية إلى النيابة العامة للبث فيها.

ولاقت الخطوة ارتياحا واسعاً في أوساط المواطنين مشيدين بقوات الأمن وجهودها الملموسة في الحفاظ على الأمن والسلم في المدينة والارياف المحيطة بها

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.