السبت , 18 مايو 2024
img_20200424_202654_792

بدعم من دولة الإمارات” الهلال الأحمر ” يدشن مشروع إفطار صائم في محافظة حضرموت

“الواقع الجديد ” الأحد 26 أبريل 2020م/خاص 

 

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، دشنت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” اليوم بشوارع المدن الرئيسية بمحافظة حضرموت مشروعها الخيري السنوي لتوزيع (1000) وجبة إفطار على الصائمين بشكل يومي خلال شهر رمضان الفضيل.

و أكد حميد راشد الشامسي ممثل الهيئة بحضرموت  عقب عملية التدشين أن مشروع  إفطار الصائم من المشاريع السنوية التي تحرص الهيئة على ننفيذها بشكل سنوي في إطار نشر روح العطاء الخيري والتطوعي مساندة للضعفاء و المحتاجين خصوصا مع حلول شهر رمضان الفضيل و انسجاما مع تعاليم ديننا الحنيف، لافتا إلى أن الهيئة درجت على تنفيذ هذا المشروع كل عام لتحقيق جملة أهداف منها الاستجابة للأمر الرباني بإطعام الطعام واستغلال الشهر الكريم في عمل الخير موضحا أن المشروع يقدم وجبة متكاملة تكفي الصائم حال فطره.

و يعتبر ” مشروع إفطار الصائم ” واحدا من عشرات المشاريع التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي و تهدف إلى إحياء فضائل الشهر الكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح ليعم الخير كل من هم بحاجة للتخفيف عنهم.

و أعرب المستفيدون عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الذراع الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة لجهودها على الساحة اليمنية وسعيها لتنفيذ مشاريع تخفف من وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني حاليا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.