الإثنين , 20 مايو 2024
img_20200423_104622_243

الشيخ / مهدي العقربي يغيث أهالي كريتر المنكوبين ب100 سلة غذائية وفرشان وبطانيات

 

الواقع الجديد ” الخميس  ابريل 2020م/خاص 

 

 

أعلن الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن عن تقديمه 100 سلة غذائية وفرشان وبطانيات لإغاثة الأسر المنكوبة في مدينة كريتر المنكوبين والمتضررين جراء الأمطار والسيول المتدفقة في العاصمة عدن.

وقال الشيخ مهدي العقربي أنه سيتم تسليم ال100 سلة غذائية + فرشان وبطانيات ل100 أسرة من الأسر المنكوبة في مدينة كريتر بشكل مباشر من قبل مكتبه وسيرافقهم في هذا العمل الخيري المجلس المحلي ممثلا بالمدير العام للمديرية الأستاذ خالد سيدو.

ودعا الشيخ مهدي العقربي كافة رجال المال والأعمال والخيرين من أبناء الوطن في الداخل والخارج إلى القيام بدورهم وواجبهم تجاه أهلهم في عدن المنكوبين في هذه اللحظات العصيبة والحرجة التي تشهدها العاصمة عدن جراء الأمطار والسيول.

وأكد العقربي أن أبناء عدن لا ينسون كل من يقف لجانبهم ويشد من آزرهم من رجال المال والأعمال والخيرين الذين سيوقفون إلى جانب عدن وأهلها في المحنة والكارثة التي حلت بهم.

ولفت الشيخ العقربي أنه قام اليوم بما يمليه عليه واجبه الوطني تجاه أهله وأخوته في عدن بتجهيز 100 سلة غذائية متكاملة للأسر المنكوبة في مدينة كريتر , لافتا إلى أن هذا العمل الخيري لن يكون الأول والأخير بل أنه بداية لمبادرته الخيرية التي ستستهدف بإذن الله غالبية الأسر المنكوبة والمتضررة في باقي مديريات عاصمتنا الحبيبة عدن .

وأكد العقربي على أنه سيبذل كل مابوسعه فداء لعدن وأهلها الكرماء الأعزاء الذين يشاطرهم الآمهم ونكبتهم ولن يتخلى عنهم في محنتهم هذه كونهم منه وهو منهم وهذا أقل ما يستطيع أن يقدمه لهم.

الجدير ذكره أن رجل الخير والعطاء الشيخ مهدي العقربي نفذ ودعم العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية والخدمية والشبابية والثقافية والرياضية في العاصمة عدن وباقي المحافظات وتجده سباق في فعل الخير وتقديم العون والمساعدة للجميع.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.