الخميس , 2 مايو 2024
img_20200416_173951_594

انتقالي حضرموت يسلم دفعة أولية من الدعم لمستشفى الحميات بمنطقة فلك في المكلا

الواقع الجديد ”  الخميس 16  ابريل 2020م/خاص

 

 

سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، مستشفى الحميّات ومركز معالجة وباء كورونا بمنطقة فلك بالمكلا ، دفعة أولية من الدعم الطبي الذي وجه مقدمًا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للمستشفى ، مساهمة من المجلس لدعم جهود السلطة المحلية بالمحافظة في مواجهة وباء كورونا.

جرى ذلك خلال الزيارة التفقدية ، التي قام بها للمستشفى ، اليوم الأربعاء ، لتلمس احتياجاته ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، و أعضاء الجمعية الوطنية عوض أحمد بن جميل ، نائب رئيس لجنة الخدمات ، والدكتور فتحي فرج بامطرف نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة ، والدكتور يسلم علي باوزير عضو لجنة الصحة والبيئة ، وعدد من أعضاء القيادة المحلية.

يوفر الدفعة الأولية من الدعم المقدم من المجلس ، تلك من الأقنعة والنظارات الواقية الخاصة بالأطباء ، والمستلزمات الطبية الوقائية ، والمعقمات وغيرها من الأدوات التي تحتاجها المستشفى وطاقمها الطبي في التصدي لفيروس كورونا.

واطّلعت قيادة الانتقالي من الدكتور عادل الهدار المدير الفني للمستشفى ، على آلية عمل المستشفى والمركز في استقبال الحالات التي تجري الفحوصات اللازمة لها ، وإدخال الحالات الإيجابية للترقيد.

مشيدة بالجهود المبذولة قبل السلطة المحلية والصحة بالمحافظة ، في تجهيز المستشفى وانجازه في فترة زمنية قياسية ، ورفده بالأسرة والمعدات وأجهزة التنفس الاصطناعي ، معبرة عن إعجابها بحسن التنظيم والترتيب والالتزام التام الذي يبديه الطاقم الطبي واستعداده العالي لاستقبال الحالات.
وأكدت القيادة المحلية اهتمام الرئيس عيدروس الزُبيدي ، ونائبه ، هاني بن بريك ، ورئيس الجمعية الوطنية ، اللواء أحمد سعيد بن بريك بحضرموت ، وحرصهم على متابعة مستجدات الوباء ، مشيرة إلى أن يقوم للمستشفى اليوم ، بتكليف مباشر من قيادة المجلس ، لتلمس احتياجاته تمتع ماينقصه من مستلزمات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.