الجمعة , 3 مايو 2024
img-20200313-wa0024-762852

محافظ_سقطرى يفتتح معرض مواهب وإبداعات طالبات مدرسة الزهراء للبنات

الواقع الجديد” الجمعية 13 مارس 2020م سقطرى/خلص

افتتح محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ رمزي أحمد سعيد محروس صباح اليوم  في مدرسة الزهراء الثانوية للبنات، المعرض الأول لمواهب وإبداعات الطالبات في مدرسة الزهراء في مدينة حديبو وبدعم من مؤسسة خليفة وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.

واطلع المحافظ “محروس” على المعرض الذي تم عرض فيه كل ابداعات الطالبات في المدرسة والتي تشمل المجلات الحائطية ورسم مجسمات للمدرس وديوان المحافظة والصور الفوتغرافية وفن الخط العربي واشجار دم الأخوين .

واكد “محروس”  ان السلطة المحليه تشجع الاعمال والمهرجانات الطلابية التي تهدف الى صقل واظهار المواهب الناشئة لدى للطلاب كنوعاً من الدعم المعنوي للطالب في بذل وتطوير من الموهبة.

جاء ذالك في كلمته التي القاها صباح اليوم بمناسبة فعاليات اليوم المفتوح التي اقامته ثانوية الزهراء للبنات، واضاف في كلمته مخاطباً الطلاب “انتم عماد ومستقبل هذه الوطن وان المحافظة في انتظاركم لتكونو شريكاً في البناء وصانعي النهظة والتطور والرقي بالمحافظة”.

وكما اكد ان السلطة المحلية مستعدة في تذليل جميع الصعاب والعوائق امام ابنائها الطلاب وامام العملية التعليمية وقال نامل ان يستمر هذت المعرض التي تعرض فيه مشاركات الطلاب المتمثلة في هذه الاعمال الفنية التي خطت ونسجت بانامل الطلاب.

وفي كلمة لمدير الثانوية الاستاذ محمد معاذ سالم رحب فيها بمحافظ المحافظة الاستاذ رمزي محروس وبالحاضرين كلاً باسمه وصفته .. مشيراً الى ان هذا العمل ياتي كجزاء من الدعم المعنوي والتشجيعي المنبثق من اهداف العمليه التعليمية والذي يهدف من خلاله الاهتمام بالمواهب الناشئة من قبل الطلاب والطالبات.

كما وجه شكره للراعي الرسمي للمعرض الاستاذ رمزي محروس وشكره للمانحين والمنظمين والمشاركين في انجاح  مهرجان اليوم المفتوح.

وفي كلمة لمدير التربية والتعليم في المديرية فواد علي قال نحن سعيدين باقامة  هذا اليوم المفتوح ودوره النفسي في تشجيع الطالب واعطائه شعوراً بالاهمية المستقبلية لهذا الشخص ليكون رافداً وكادراً واحد الجنود في خدمة مجتمعه ومحافظته كما يزرع شعوراً ايجابياً لدى الطالب.

وحضر الأفتتاح وكيل اول محافظة سقطرى رائد الجريبي  ومدير عام مديرية حديبو امجد محمد ثاني ومدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة احمد ابراهيم وعدد من مدرء المكاتب التنفدية ومستشارين للمحافظ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.