الأربعاء , 1 مايو 2024
2016-10-30_145223

ترقية “العقيد” السومة الى رتبة هداف تاريخي

((الواقع الجديد)) الأحد 30 أكتوبر 2016 / الرياض
السومة الهداف التاريخي للاعبين الاجانب في الدوري
 
بات المهاجم السوري عمر السومة، الهداف التاريخي للاعبين غير السعوديين في الدوري السعودي، بتسجيله الهدف رقم 59 بعد سوبر هاتريك في مرمى الخليج ليتخطى الرقم القياسي المسجل باسم الكونغولي دوريس سالومو مهاجم الفتح السابق الذي وصل إلى 56 هدفا.
 
العقيد واصل هوايته المحببة في تحطيم الأرقام القياسية التي يسير فيها ليكون رقما متفردا بين النجوم المحترفين في دوري البطولات السعودية، فبعد رباعيته أمس في مرمى الخليج ضمن الجولة السابعة من دوري جميل، زادت من غلته التهديفية الى 81 هدف مع الملكي في مختلف البطولات.
وتقدم السومة لصدارة الهدافين التاريخيين من المحترفين الأجانب في الدوري السعودي بمختلف مسمياته. وهو مرشح لزيادة حصيلته أكثر فيما تبقى من الموسم، بل وتحطيم رقم البرازيلي فيكتور سيموس الذي سجل للأهلي 83 هداف في 112 مباراة، بينما سجل السومة حتى الآن 81 هدفا في74 مباراة فقط,
 
وسجل السومة الهاتريك السادس له في دوري المحترفين ويصبح أكثر لاعب تسجيلاً للهاتريك في تاريخ دوري المحترفين منها (2) سوبر هاتريك.
 
تجدر الاشارة الى ان السومة تصدر ترتيب هدافي دوري جميل برصيد عشرة اهداف وبفارق اربعة اهداف عن هداف الاتحاد محمود كهربا وهو هداف الدوري في الموسمين الماضيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.