الأربعاء , 1 مايو 2024
2016-10-30_144331

توريه يهاجم غوارديولا مجددًا

((الواقع الجديد)) الأحد 30 أكتوبر 2016 / لندن
تصريحات جديدة تهاجم الفيلسوف الإسباني بسبب إبعاده لنجم مانشستر سيتي
 
واصل المدرب الإسباني بيب غوارديولا إبعاد نجم وأسطورة مانشستر سيتي يايا توريه عن التشكيلة الأساسية للنادي.
 
وكشف ديميتري سيلوك وكيل أعمال توريه أنه حاول محادثة غوارديولا عدة مرات لكنه لم يفلح بعد أن رفض الأخير ذلك.
 
الفيلسوف كان قد قرر إبعاد لاعب الوسط إثر تصريحات وكيل أعمال الإيفواري التي هاجمت قرار غوارديولا بإبعاد اللاعب عن تشكيلة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا.
وأعلن غوارديولا بصفة رسمية أن توريه لن يشارك مع سيتي إلى أن يظهر وكيل أعمال اللاعب ويعتذر عما بدر منه ليغيب توريه عن المشاركة منذ شهر أغسطس.
 
وحسب قول سيلوك فإن غوارديولا عازم على إذلال توريه تماما منتقما منه جراء تصريحات اللاعب بعد رحيله من برشلونة أثناء وجود غوارديولا في النادي الإسباني.
وكشف الوكيل الرياضي أنه حاول محادثة غوارديولا ليس للاعتذار وإنما لحل الأزمة وإشراك لاعبه مجددا مع الفريق السماوي لكنه لم يلقى أي رد من معسكر غوارديولا.
 
ولم يكتف سيلوك بذلك حيث صرح: بيب ترك لغروره مهمة صنع القرار غاضا الطرف عن مصلحة الفريق الذي يدربه، دائما يتحدث عن الاحترام لكن إذا لم تقدم احتراما لأحد فلا تتوقع أن تحصل عليه من الطرف الثاني!
 
وواصل هجومه مضيفا: أنا أعرف لماذا يقصي يايا عن التشكيله، إنه أمر يعود لتاريخ قديم حين ترك توريه يرحل عن برشلونة ومن ثم اعترضنا وهاجمناه، وهو الآن ينتقم شخصيا من يايا!
 
وأنهى حديثه مشعلا النيران: لقد سألت مسؤولي مانشستر سيتي في الصيف إذا كان توريه جزءا من خطط سيتي وكانت الإجابة بنعم، من الواضح أنها كانت مجرد أكاذيب وأن الخطة لتدمير اللاعب موضوعة منذ زمن طويل.. هذه المشكلة ليست فقط مع يايا بل أيضا مع جو هارت وسمير نصري، إنهم لاعبون كبار لكن غوارديولا لا يرغب في ذلك فهو يرغب في قيادة مجموعة من الأطفال يستطيع تحريكهم كما يشاء!
 
تلك التصريحات ستشعل الموقف أكثر وأكثر وتبعد توريه عن المستطيل الأخضر حتى نهاية عقده أو ربما يأتي الفرج إذا سمحت له الإدارة بالرحيل في الشتاء المقبل خصوصا وأن عدة أندية أوروبية كبيرة طالبت به في المواسم القليلة المنصرمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.