الجمعة , 3 مايو 2024
img_20200227_161724_160

القاضي “هاشم الجفري”: الضرورة تستدعي تفعيل ودعم قضاء الأحداث ودور الرعاية بمحافظة حضرموت وتطوير القدرات للقضاة و العاملين في قضايا الأحداث

 

” الواقع الجديد ” الخميس 27 فبراير 2020م/خاص

 

إلتقى فضيلة القاضي “هاشم عبدالله الجفري” رئيس محكمة استئناف محافظة حضرموت في مكتبه بالمكلا صباح اليوم ٢٠٢٠/٢/٢٦م بوفد منظمة الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF)، لمناقشة أوجه التعاون والتنسيق لدعم قضاء الأحداث بمحافظة حضرموت.

وفي اللقاء أشار القاضي “هاشم الجفري” إلى ضرورة تفعيل دور رعاية الأحداث وإيجاد السبل التي من شأنها دعم قضاء الأحداث من خلال تطوير قدرات القضاة و العاملين في قضاء الأحداث ودار الرعاية.

وأكد القاضي “هاشم الجفري” إلى أهمية التنسيق وإيجاد العلاقة التكاملية مع الجهات المانحة ومنها منظمة الأمم المتحدة للطفولة من أجل توفير المتطلبات و الاحتياجات المناسبة لقضاء الأحداث.

ومن جانبها قالت الأخت “فتحية عمر حسن” ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة في اليمن بأن المنظمة تولي اهتمام بقضاء الأحداث ودور رعايتهم.. وإن زيارتها لمحافظة حضرموت لتلمس عن قرب مدى الاحتياجات المطلوبة لتفعيل قضاء الأحداث ودار الرعاية ومايمكن إن تقدمه المنظمة من دعم في هذا الجانب.

حضر اللقاء القاضي “شاكر محفوظ بنش” رئيس نيابة استئناف محافظة حضرموت – المكلا – و “نزار عبدالله القدسي” وكيل نيابة الأحداث الابتدائية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.