السبت , 27 أبريل 2024
img-20200227-wa0000

مقال لصحفي علي الجفري : (كش ملك) النقلة الأخيرة للرئيس هادي!!؟

 

 

“الواقع الجديد ” الخميس 27 فبراير 2020/خاص
الصحفي علي أحمد الجفري كتب مقال على موقع قولدن نيوز الاخباري قال فيه..
كثير منا وخصوصا من يعرفون لعبة الشطرنج يدرك جيدا أنه بمجرد النطق بهذه الكلمات (كش ملك!!) فمعناها أن اللعبة قد انتهت او قاربت على الانتهاء وهذا الأمر يتعلق بمدى استعدادات او خبرة القائمين باللعبة على رقعة الشطرنج ومدى استعداد صاحب الملك المهدد (بالكش) لتغيير الحركة واستخدام استراتيجية لأنقاذ الملك والبدء بالهجوم على العدو ومحاصرة الخصم.
هذا هو حال الشرعية بعد تغلغل جماعة الاخوان ( حزب الاصلاح ) في مساماتها وبالتالي السيطرة على مختلف مفاصل الدولة منذ عام 2011.. وعلى الرغم من ( الكش) الذي تلقاه الرئيس هادي الذي وجد نفسة محاصر فعلياً من ميليشيات الإخوان المسلمين التي كانت تعتمد على أسلحة الدولة ومعسكراتها في إخضاع أي قوة منافسة أو طامحة لتغيير المشهد السياسي أو الديني في اليمن، الا ان تعايش الرئيس هادي مع هذا الوضع ، ليس إلا من قبيل الخوف على منصبة كرئيس عله يجد ضالته ولو بعد خراب..

لذلك فقد حان الوقت الان على الرئيس هادي ان يتخذ موقف حقيقي ويكسر هذا الحصار لأن التخلص من هؤلاء الجماعة أصبح ضرورة وفرضا، ولا يوجد مانع شرعي لها ، وأن أي جهد مبذول غير ذلك هو جهد ضائع لا فائدة له ، وكل هدف منتظر من هذا الجهد هو سراب لن يغني ولن يسمن من جوع، ودعونا في هذا المقال نستعرض لكم بعض من ممارساتهم وكذبهم الاعلامي بعد افلاسهم السياسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.