الجمعة , 10 مايو 2024
received_1312322802112847-20161006-155431

تصاعد وتيرة المواجهات بين القوات الحكومة ومليشيات الإنقلاب في المناطق الواقعة بين محافظتي لحج وتعز

((الواقع الجديد)) السبت 29 أكتوبر 2016 / لحج
تصاعدت وتيرة المواجهات بين الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة ومليشيات الحوثي وقوات صالح ليل الجمعة في الجبهات الواقعة بين محافظتي لحج وتعز جنوب اليمن.
 
وقال مصدر محلي إن معارك تدور في الأثناء- منتصف ليل الجمعة- بين الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة ومليشيات الحوثي وصالح في مناطق الوزاعية والمضاربة بالتزامن مع معارك أخرى في جبهة كهبوب.
وطبقا للمصدر، اشتد هجوم وقصف مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في جبال الاحيوق ونمن والصيبارة على مواقع الجيش الوطني والمقاومة في الاغبرة والمنصورة والمحاولة والخبل شمال غرب المضاربة لحج.
في ذات الوقت، تشدد مليشيات الحوثي وصالح منذ الساعات الأولى صباح الجمعة قصفها المدفعي على قرى المضاربة، ويرد الجيش الوطني والمقاومة بقصف مصادر النيران.
وأسفرت المواجهات العنيفة حتى اللحظة عن مقتل جندي من القوات الحكومية يدعى (عبدالباسط الاغبري ) وأصيب آخرون في موقع المجر، في حين، قتل وجرح عدد من عناصر المليشيات.
كما تدور مواجهات عنيفة وقصف مدفعي متبادل بين الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة ومليشيات الحوثي وقوات صالح في جبهة كهبوب شرق مضيق باب المندب.
 
وأشار المصدر إلى أن المليشيات الإنقلابية المتمركزة شرق ذوباب تكثف هجومها في الأثناء على مواقع المقاومة والجيش الوطني في جبال كهبوب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.