الخميس , 2 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a2%d9%a9-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a2%d9%a4-1

قبل المباراة: ريال مدريد يخشى مفاجآت ألافيس

((الواقع الجديد)) السبت 29 أكتوبر 2016 / مدريد 

 

 

يحاول ريال مدريد الحصول على نقاط المباراة حين يسافر لمواجهة ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديزوروزا في الجولة العاشرة من الليغا الإسبانية كي يحافظ على الصدارة.

وتخلص ريال مدريد من أتلتيكو مدريد ملاحقه على الصدارة بعدما خسر الأخير من إشبيلية بهدف نظيف وهو ما منح النادي الملكي بعد الطمأنينة بشأن تربعه منفردا برصيد 21 نقطة.

ويعاني ريال مدريد من عدة تحديات قبل موقعة ألافيس أهمها أن الفريق الصاعد حديث لم تفلح محاولات برشلونة وأتلتيكو مدريد للفوز عليه حيث خسر النادي الكتالوني أمامه على ملعب الكامب نو وتعادل معه بهدف لمثله الروخي بلانكوس على ملعب فيسينتي كالديرون ولا يريد زين الدين زيدان أن يكرر نفس التجربة.

كما يملك ديبورتيفو ألافيس سجلا خاليا من الخسائر على ملعبه وهو ما يزيد من الضغوطات على ريال مدريد قبل هذه المباراة لاسيما أن صفوفه لا تزال منقوصة ببعض اللاعبين.

ويغيب عن ريال مدريد الثلاثي كاسيميرو سيرخيو راموس ولوكا مودريتش وجميعهم يغيبون منذ فترة بسبب الإصابة فيما سيغيب داني كارفخال بسبب الإيقاف لحصوله على خمس بطاقات صفراء.

وسيحاول زيدان التأقلم مع الغيابات كالعادة من خلال اشراك دانيلو بدلا من كارفخال الموقوف إضافة إلى وجود فاران بدلا من راموس كروس بدلا من كاسيميرو وكوفاسيتش بدلا من لوكا مودريتش.

وعلى الصعيد الهجومي تعرض كريستيانو رونالدو لوابل من الانتقادات بعدما أهدر فرصة لا تعوض في الدقيقة الأخيرة أمام أتلتيك بلباو في الجولة الماضية من الليغا حيث كان متاحا أمامه التمرير لكنه سدد الكرة في جسد الحارس الباسكي جوركا أيرايزوز.

واستكمل رونالدو سلسلة أدائه السيء وانطلقت صافرات الاستهجان لدقائق من جماهير ريال مدريد بسبب تمادي اللاعب في إضاعة الفرص فيما حاول عدد من اللاعبين الوقوف إلى جواره من أجل التخلص من الحالة التي تلازمه منذ بداية الموسم.

وسجل رونالدو هدفين فقط في الليغا ومثلهما في دوري ابطال أوروبا وهي أرقام لا تعبر عن اسم النجم البرتغالي في الوقت الذي يضغط ليونيل ميسي بقوة من خلال إحرازه ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا فضلا عن تصدره مع لويس سواريز جدول ترتيب الهدافين في الليغا ولكل منهما سبعة أهداف.

وقد تكون المباراة بمثابة فرصة للنجم البرتغالي كي يبدأ سلسلة تصحيح مساره في الوقت الذي سيواجه فيه برشلونة فريق غرناطة في نفس اليوم وهي فرصة قد تكون سهلة بالنسبة إلى ليونيل ميسي الذي قد يعني تسجيله هاتريك وصوله إلى عشرة أهداف في الليغا.

وسيحاول إيسكو أن يستكمل مشوار تألقه بعدما نال إشادة من الجماهير في مباراة بلباو خاصة بعد أن قدم مستوى مميز في المباراة فضلا عن تسجيله هدفين أمام ريال بيتيس.

وفي المقابل فإن ديببورتيفو ألافيس لديه الكثير من الاسماء المغمورة التي استطاعت ان تثبت جدارتها خلال المباريات التي خاضتها مثل هداف الفريق ديفيرسون ولديه ثلاثة أهداف إضافة إلى إيباي غوميز.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى : كيلور نافاس

في الدفاع : دانيلو – بيبي – فاران – مارسيلو

في الوسط : توني كروس – إيسكو – كوفاسيتش

في الهجوم : رونالدو – بيل – بنزيمة

بينما قد يدخل ألافيس بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى : باتشيكو

في الدفاع : أليكس – فيدال راؤول غارسيا

في الوسط : كيكو – مانو غارسيا – ثيو – توريس – كامارسا

في الهجوم : ديفيرسون – إدغار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.