الإثنين , 6 مايو 2024

الصحافي علي الجفري: استمرار دعم حزب الإصلاح وجبهاته الوهمية لن يعيد شبر من أرض #اليمن

“الواقع الجديد” الخميس 30 يناير 2020 

 

 

علق الناشط والصحافي علي الجفري، اليوم، على تخاذل حزب الإصلاح في جبهات القتال باليمن، في انطلاق هاشتاج جديد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حمل شعار،”#الاصلاح_في_حضن_الحوثي” وذلك لفضح الصفقات الأخيرة بين مليشيا الإخوان والحوثيين سواء في الجوف أو صنعاء.

وقال الصحافي ” الجفري ” في عدد من التغريدات عبر صفحته في “تويتر: لا تستغربوا فتاريخهم ملي بالانتهازية والكذب، في 2011 رأى الجميع الانتهازية والاستغلال لهذا الحزب.. ليس جديدا عليهم التلون والمراوغة والمناورة فقد تاجروا بكل شىء، الدين والدم في تحقيق مغانم مالية ومكاسب سياسية.

وأضاف: ما دام هذا الحزب البغيض (الاصلاح) مستمر في سيطرته على الحكومة الشرعية، لن يحرر شبر واحدة وسيكتفي بالكذب وترويج الاشاعات وإثارة الفتن وفبركة الصور والمشاهد التلفزيونية عبر منصات الكذب الاخوانية وعبر صفحات الكتائب الالكترونية..

وتابع: المعارك الوهمية في #نهم كانت شاهدة على سياسة الكذب التى يتبعها #الاصلاح حيث كان الحزب وقياداتها يكذبون كما يتنفسون، والعالم أجمع كان شاهد على تلك الأكاذيب.

وتساءل قائلا: هل يمكن أن يقنعني أحد بوطنية هؤلاء التجار! أو أن يعدد لى التضحيات التى قدموها لهذا الوطن؟

واختتم سلسلة تغريداته: ان استمرار دعم حزب الصلاح وجبهاته الوهمية لن يعيد شبر من أرض #اليمن و لن يحرر أسير من القيد اللعين، بل هو تنصل حقيقي من المسؤولية و خذلان لأهل #اليمن و خيانة لدماء الشهداء وصرخات الامهات وأنات الأيتام.. املنا بالله كبير ثم بالشقيقة #السعودية في اعادة النظر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.