السبت , 18 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-2020-01-04t194254-599

وكيل الوزارة_ مدير تربية حضرموت يفتتح فصلين دراسيين إضافيين ومكتب للمعلمين بمدرسة الامام الشوكاني ومعمل مختبر وقاعة حوسبة بثانوية باعباد للبنات بمديرية الشحر

((الواقع الجديد)) السبت 4 يناير 2020م / متابعات

 

أفتتح وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون  مشروعين تربويين بمنطقة البرح بوادي عرف ومدينة الحامي بمديرية الشحر بمعية المدير العام للمديرية المهندس امين سعيد بارزيق وبحضور عبدالسلام قاسم أسماعيل مدير عام الأنشطة المدرسية حسين السقاف مدير ادارة  الانشطة الرياضة بالوزارة  .

اذ قام الوكيل بافتتاح  فصلين دراسيين إضافيين ومكتب للمعلمين مع ملحقاتهم في مدرسة الامام الشوكاني للتعليم الاساسي والتي تضم تسع شعب دراسية بمنطقة البرح بوادي عرف احد القرى النائية الجبلية للمديرية وكذا ومعمل مختبرات متكامل وقاعة حوسبة بأجهزة حديثة ومتطورة بثانوية باعباد للبنات بمدينة الحامي .

وعقب قصه شريط المشروعين أطلع الوكيل على مستوى الانجاز ووفقاً للموصفات الفنية والتي تأتي بدعم ورعاية كريمة من قبل راعي التعليم الاول محافظ حضرموت _قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

ومؤكداً بأن هذه المشروعين سيسهمان في خلق استقرار للعملية التربوية للفصل الدراسي الثاني لاسيما في مدرسة الامام الشوكاني التي كانت تعاني من كثافة التلاميذ والتلميذات والطلاب والطالبات داخل حجرات الدرس من أبناء المناطق المجاور .يربط الجانب النظري بالتطبيقي لطالبات الثانوية والاستفادة القصوى من هذه التدخلات النوعية وتفعيلها في الصفوف الدراسية وقاعات المختبرات وغرف الحواسيب التي اثمرت في نتائج التحصيل العلمي .

مشيراً إلى أن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومن منطلق حرصها المستمر استطاعت أن توفر كل مقومات نجاح التعليم بجوانبه المتعددة كافة لكل القرى والمناطق والمدن على الرقعة الحضرمية  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.