الجمعة , 17 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-13

عمال الشركات المقاولة في بترومسيلة يجددون المطالبة بحقوقهم

((الواقع الجديد)) السبت 14 ديسمبر 2019م / خاص

 

جدد عمال الشركات المقاولة من الباطن مع شركة بترومسيلة في القطاعين 14 و 51 جددوا دعوتهم لشركة بترومسيلة النفطية بتنفيذ مطالبهم المتضمنة تحسين أوضاعهم الوظيفية أسوة بزملائهم العاملين بالشركات الأخرى المقاولة من الباطن في بترومسيلة حيث يعملون جميعاً في القطاعين ذاتهما..

وأكد ممثلو عمال الشركات عبر مذكرة بعنوان البيان رقم(1)أن الحقوق التي يطالب بها العاملون تعتبر مشروعة لكل عامل في الشركة..وقد تم المطالبة بها سلفاً وتتمثل بتسوية شاملة في نظام الأجور والمرتبات والتأمين الصحي وبدل غلاء المعيشة مثلهم في ذلك مثل عمال بقية الشركات..

وأشار البيان إلى أن على إدارة شركة بترومسيلة تنفيذ المطالب التي تعتبر من أبسط حقوق العمال لقاء التضحيات التي قاموا بها من خلال الحفاظ على ممتلكات الشركة في كل المراحل التي مرت بها،باذلين في سبيل ذلك أعمارهم التي أفنوها من أجل خدمة الشركة..

وكما طالب ممثلو العمال الشركة إلى الاستجابة لمطالبهم التي وصفوها بالمشروعة فإنهم كذلك أشاروا عبر البيان إلى لجوئهم إلى التصعيد في حالة تعنت إدارة الشركة وتجاهلها لهذه المطالب المنصوص عليها في قانون الخدمة المدنية والعمل للجمهورية اليمنية..وحملوا إدارة شركة بترومسيلة الآثار المترتبة عن تجاهلها لحقوق العمال..

img-20191214-wa0014

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.