السبت , 18 مايو 2024
5defed37ecffa

الهلال الأحمر لمحافظة صنعاء يفتتح قسم الأشعة في المركز الصحي

 

“الواقع الجديد” الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م 

 

 

افتتحت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء وضمها في مقر منظمة الصحة العالمية في مقاطعة بني حشيش يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2019 بدعم وتمويل من الصليب الاحمر الدنماركي وجمعية الهلال الاحمر اليمني.

في حفل الافتتاح أو الضحك في مخيم صلى الله عليه وسلم للجمعيات الخيرية في اليمن. الخدمات الطبية من خلال تقديمهم اليوم للمركز الصحي في وادي رجامX (300) ميلي بالإضافة إلى توفير المركز الطبي للمستلزمات الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء بما يكفل توسيع دائرة الخدمات الإنسانية بالمحافظة

بين أشاد الدكتور خالد المنتصر مدير مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة الهلال الأحمر اليمني المرحلة الأولى التي تعاني منها المرأة الحبيبة منيا الاستمرار وزيادة الدعم وذلك للحاجة الماسة بسبب استمرار العدوان والحصار وارتفاع اعداد النازحين التي تستقبلهم المحافظة وتدني مستوى الوضع الصحي في البلد.

في الفترة التي يقضيها رئيس الجمهورية في الهلال الأحمر اليمني لرعاية جمعية الهلال الأحمر اليمني قدمنا اليوم كشافة الأشعة RAY.X (300) ميلي بالإضافة إلى توفير المركز الطبي للمستلزمات اللازمة لتخفيف الوزن من معاناة المرضى والمترددين على المرافق الصحية عليها.

في نهاية الزيارة التي قام بها السيد عبد الحميد خالد بن عبد العزيز آل سعود ، وكيل وزارة الصحة العامة ، والسيد حسين صالح ، رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني والسيد بمديرية بني حشيش والدكتور عبد الرحمن المحمدي مديرة المركز الصحي في وادي رجام بيت الحنمي و السيد عادل علي محمد ثامر الامين العام المساعد للإعلام والشباب والنشء والاستاذ أحمد عبدالله مسعد الامين العام المساعد للإغاثة والكوارث في ولاية صني في المملكة العربية السعودية (الولايات المتحدة الأمريكية) واستمع من القائمين على

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.