الإثنين , 20 مايو 2024
Yemen's Prime Minister Ahmed bin Dagher (L) disembarks from a plane as he returns from the Saudi capital Riyadh on June 6, 2016, at the International Airport of the southern port city of Aden.
Yemeni President Abedrabbo Mansour Hadi and many government officials spend most of their time in Riyadh as they struggle to secure Aden and other parts of the country where Sunni jihadists have gained ground.

 / AFP / SALEH AL-OBEIDI        (Photo credit should read SALEH AL-OBEIDI/AFP/Getty Images)
Yemen's Prime Minister Ahmed bin Dagher (L) disembarks from a plane as he returns from the Saudi capital Riyadh on June 6, 2016, at the International Airport of the southern port city of Aden. Yemeni President Abedrabbo Mansour Hadi and many government officials spend most of their time in Riyadh as they struggle to secure Aden and other parts of the country where Sunni jihadists have gained ground. / AFP / SALEH AL-OBEIDI (Photo credit should read SALEH AL-OBEIDI/AFP/Getty Images)

رئيس الوزراء بن دغر يغادر العاصمة الأردنية عمان عائداً إلى الرياض

((الواقع الجديد)) الاثنين 24 أكتوبر 2016 / عدن

 
غادر رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر العاصمة الأردنية عمان متوجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض.

وكان بن دغر وصل إلى عمان مساء أمس قادماً من العاصمة المؤقتة عدن، والتقى صباح اليوم نظيره الأردني وبحث معه عدداً من القضايا التي تهم البلدين.

وحسب مصادر فقد ركز الاجتماع بين رئيس الوزراء اليمني ونظيره الأردني على مواضيع تسهيل دخول المواطنين اليمنيين إلى الأردن وموضوع الإقامة التي يعاني منها اليمنيون هناك، كما ناقش معه المجالات التي يمكن للأردن فيها تقديم مساعدات للحكومة الشرعية في اليمن وهي تخوض معركة استعادة الدولة.

وقالت المصادر أن وزيرتين في الحكومة رافقتا رئيس الوزراء في طريق عودته إلى الرياض فيما لا يزال عدد من الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن.

يذكر أن نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري مع الفريق الحكومي الذي كان في مأرب خلال الشهر الماضي من المقرر أن يعودوا إلى الرياض خلال الساعات القادمة بعد أن عقدوا اجتماعاً ختامياً مع قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية في المحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.