الأربعاء , 15 مايو 2024
img-20191115-wa0025

مكتب الاشغال العامة بمديرية المفلحي ينفذ حملة لازحة المخلفات من سوق المديرية

((الواقع الجديد)) الجمعة 15 نوفمبر 2019م / متابعات

 

بتوجيهات من السلطة المحلية بمديرية المفلحي ممثلة بالاستاذ عمار الذرحاني ، قام مكتب الاشغال العامة بالمديرية وبالتعاون من شرطة المفلحي وقوات الحزام الامني ، بحملة ازاحه للمخلفات والعوائق من سوق المديرية.

حيث باشرت فرق الحملة بازالة المخلفات والقمائم المتراكمة بسوق المديرية ، من ثم تم تجميعها ونقلها لمكب النفايات.

كما تم تنظيم وتحديد اماكن خاصه للباعه والبسطات ، بعيدا عن متنفس السوق ومخارجه ومداخله.

وتحدث الاستاذ حازم ناصر محمد مدير الاشغال العامة بالمديرية قائلا” بالنسبة للحملة تهدف لتنظيف ساحة وملعب المدرسة وسوق عاصمة المديرية ، ورفع اي عوائق عشوائية ، وأعادة ترتيب اماكن خاصة لبيع القات والفواكهه ، للحفاظ على مظهر عاصمة المديرية .

واضاف ” ومن خلال هذه الحملة ونيابة عن السلطة المحلية بالمديرية ، نقدم بالشكر للاخوة بالحزام الامني على الاهتمام والدور الكبير الذي يقدمونه دائما لتنفيذ هذه الحملة وغيرها للحفاظ على المصالح العامة.

فلو لا تعاون الحزام الامني وبعض اصحاب الخير لما استطعنا القيام بهذا العمل ، فلهم كل الشكر والتقدير ، فليس لدينا امكانيات ، ونعاني من صعوبات كبيرة لعدم وجود موظفين ، فاصبحت الادارة شبه منقرضة ، وكذلك عدم وجود عمال خدمات لتنظيف السوق.

ونطالب قيادة محافظة لحج ومكتب الاشغال بالمحافظة ، بتوظيف عمال خدمات ، وتوفير سيارة وحاويات لجمع المخلفات ونقلها من عاصمة المديرية ، وبعض القرى الكبيرة ، كونها من اهم المشاكل التي يعاني منها السكان ، وكذلك لتخفيف الاعباء والصعوبات التي نواجهها نحن بالمديرية كسلطة محلية.

كما نناشد الاخوة اصحاب المحالات التجارية ، والسكان في سوق المديرية ، بالتعاون معنا بتصريف واحراق مخلفاتهم بانفسهم ، حفاظا على مظهر عاصمة المديرية واظهارها بالمظهر الحضاري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.