الأربعاء , 8 مايو 2024
img-20191031-wa0010

الصحفي بوعيران لقناة الغد المشرق.. الدور الأماراتي سيبقى راسخاً بقلوب أبناء حضرموت والجنوب وسيسطر بماء الذهب وسيدوّنه التاريخ

 

“الواقع الجديد”  السبت2 نوفمبر 2019 / خاص

 

 

قال الصحفي محمد عبدالله بوعيران رئيس حملة الشعبيه لشكر دولة الإمارات في حضرموت #ماقصرتوا_عيال_زايد في تصريحٍ مقتضب لقناة الغد المشرق أن الدور الإماراتي سيقى راسخاً بقلوب ابناء حضرموت خصوصاً والجنوب عموماً بشتى المجالات التي قدموها ومنها الخدمية والأنسانية والاغاثية والطبية والعسكرية.

مؤكدا أن عامة الشعب بالجنوب وحضرموت خصوصاً ممتن للأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على كل ماقدموه ويقدموه للمناطق المحررة والتي تعد محافظة حضرموت أحدها ونالت نصيباً من هذا العطاء المتجدد والمتواصل.

وأشار بوعيران أنه على الرغم أن البلاد تعيش بحالة حرب وأزمة سياسية إلا أن الأشقاء بدولة الأمارات كانوا عند الموعد وكانوا جنباً الى جنب مع المواطن التي أنهكته الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية وتسبب بحالة من المجاعة ونقص التموين وانعدام كامل للخدمات في بعض المناطق، وسطروا ملحمة بطولية مع قوات النخبة الحضرمية بيوم الرابع والعشرين من أبريل بتحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الأرهابية.

منوهاً الى أن الشعب في حضرموت قد بادل امارات الخير والعطاء الوفاء بالوفاء في عدة وقفات ومواقف سواءً كانت عن طريق الشكر أو الأحتشاد الجماهيري التي شهدته مدينة المكلا وزحفت له الحشود الجماهيرية من كل حدبٍ وصوب معبرين بلوحة أخوية عن مدى العلاقة والتعاضد بين الشعب بحضرموت والأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.