الأحد , 5 مايو 2024

خاص.. اعتصامات شعبية تشهدها محافظة سقطرى تطالب برحيل محافظ المحافظة الأصلاحي، بعد تورطه في أعمال مشبوهة 

“الواقع الجديد” السبت 2 نوفمبر 2019 / خاص
تشهد محافظة سقطرى اعتصامات ومظاهرات شعبية يقوم أبناء الجزيرة رفضاً للمحافظ التابع لحزب الأصلاح الأخواني محروس الذي يمارس سياسات عدوانية وقذرة وتنفيذاً لقيادات حزب الأصلاح لأغراق المحافظة في الفوضى والقلاقل واقلاق السكينة العامة.

وشهدت ساحة ديوان المحافظة نصب خيام ومظاهرات غاضبة تطالب برحيل المحافظ وجميع مليشيات حزب الأصلاح بالمحافظة وتطالب قوات التحالف العربي بايقاف التحشيد التي تمارسه هذه المليشيات واستقدام مليشيات مسلحة لها للجزيرة لأذكاء مخططات الفتن والمناطقية وتعزيز تواجدها لتنفيذ مخططاتها الرامية للأضرار بدور قوات التحالف العربي بالجزيرة وخاصةً دولة الأمارات العربية المتحدة التي كان لها دور بشتى المجالات الخدمية والأغاثية والطبية وتعزيز الدور الأمني وتدريب قوات من أبناء الجزيرة لحفظ الأمن والأستقرار بربوع الجزيرة.

وقال مواطنون قاطنون بالجزيرة أن هناك تحركات غريبة ومشبوهة تقوم بها مليشيات حزب الأصلاح بالجزيرة في ظل صمت مطبق إزاء مايحدث ومحاولة تكرار سيناريو الأغتيالات والتفجيرات التي تغذيها هذه المليشيات بالمحافظات الجنوبية وافشال دور دول التحالف العربي.

وأستغرب عدد من النشطاء والكتاب تحشيد قوات مشبوهه بأتجاه الجزيرة وترك العدو الحقيقي وهو مليشيات الحوثي الأنقلابية التي أستباحت الحرمات والمنازل بالمحافظات الشمالية وأهلكت الحرث والنسل، فبدلاً أن تتم مواجتها يتم التحشيد نحو الجنوب لأفشال أي شيء جميل فيه وتفجير الأوضاع عسكرياً وسياسياً.

وأكد المعتصمون من أبناء الجزيرة أنهم سيصعدون أحتجاجتهم بشتى الطرق المتاحه حتى تتم الأستجابة واقالة المحافظ وميليشاته ورحيها عن المحافظة، مثمنين بنفس السياق دور الأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة وتضحياتهم وعطائاتهم التي تلمسها سكان الجزيرة فكانوا خير السند والمعين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.