الإثنين , 29 أبريل 2024
img-20190919-wa0000

يعلن مجلس شباب قبيلة آل جابر تأييده الكامل لخطوات السلطة المحلية وقرار محافظ حضرموت بإيقاف تصدير النفط حتى الإيفاء بحقوق حضرموت كاملة غير منقوصة .

 

“الواقع الجديد” الاربعاء 18 سبتمبر 2019

 

ويؤكد مجلس شباب قبيلة آل جابر  تسخير كافة إمكانياته لدعم القرار ، ووقوفه مع شعب حضرموت إلى جانب المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي باتخاذه لهذا القرار إنما عبر عن إرادة أبناء حضرموت بعد أن تقطعت بهم السبل ووصلوا إلى حالة الانهيار التام في الخدمات بسبب ما يسمى ب”الشرعية” التي قدمت لها حضرموت مليارات الدولارات من نفطها وثرواتها ، ولكن في المقابل تستمر هذه الحكومة التي لاتعرف معنى الوفاء في إجحاف حقوق حضرموت الخير والوفاء .

إن هذه الخطوة “التاريخية” التي اتخذها القائد الفذ اللواء الركن فرج البحسني لطالما كان أبناء حضرموت ينتظرونها بعد أن عانوا من التهميش والإهمال بل والحرب على الخدمات ، وان إتخاذها لضرورة حتى يراجع هؤلاء حساباتهم تجاه حضرموت ويعرفوا قيمتها ووزنها الحقيقي .
كما يهيب المجلس ويدعو السلطة المحلية والمجتمع الحضرمي إلى عدم التوقف عند هذه النقطة ، بل السعي في بيع النفط لحساب حضرموت وتدارس إدارة هذا الملف الذي لم يحل إلى اليوم على كافة المستويات ، الإنتاج والبيئة والحقوق ، وسلمته ما يسمى بالشرعية إلى جماعة الحوثي الإنقلابية ، حيث كلنا يعلم أن المكاتب الرئيسية لإدارة شركة بترومسيلة تقع في صنعاء التي تخضع لسيطرة الانقلابيين .

والله الموفق ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.