الثلاثاء , 30 أبريل 2024
19-10-16-862970673

الهلال الأحمر الإماراتى يسلم عدن مادة الكلور لمكافحة الكوليرا

((الواقع الجديد)) الجمعة 21 اكتوبر 2016 / عدن _ خاص

 

كتب/ محمد بوعيران

 

تسلمت المؤسسة العامة للمياه في العاصمة عدن يوم الاربعاء 19 اكتوبر شحنة من مادة الكلور لاستخدامها في مكافحة الكوليرا الآخذه في التزايد. وتأتي هذه الشحنة في إطار الدعم الذي تقدمة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لقطاع الصحة في عدن.

وصرح مصدر مسؤل في العاصمة عدن ان هذه الشحنه ستتبعها شحنات اخرى خلال الايام القريبة القادمة

 

ومن جانبه قال رئيس قسم التعقيمات في المؤسسة العامة للمياه عارف حسن أنه سيتم تفريغ الكلور في خزانات المياه في أسرع وقت ممكن.. مطالبا المواطنين بتضافر الجهود لتطويق المرض واحتوائه.

 

وصرح وكيل محافظة عدن الاستاذ محمد نصر الشاذلي على أهمية وصول هذه المادة في هذا الوقت كون مرض الكوليرا بدأ فعلياً بالانتشار في كل من محافظات التالية عدن لحج أبين بسبب تلوث مياه الشرب.

واضاف الشاذلي بأن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي استجابت للطلب سريعاً بعد أن تم إبلاغها بخطر الوباء. فقد عملوا على توفير هذه المادة وتسليمها لمؤسسة المياه.  داعياً المواطنين إلى التفاعل وأخذ تدابير الوقاية من هذا المرض الفتاك

مختتما كلامه بالشكر والتقدير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي قدمت الكثير في سبيل إعادة الحياه إلى طبيعتها بالعاصمة عدن على كافة الجوانب.

 

وبدورنا نتقدم بخالص  الشكر والتقدير والامتنان لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي على ماتقدمه من دعم لا محدود في جميع القطاعات وخصوصا قطاع الصحة في عموم محافظات الوطن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.