الأحد , 5 مايو 2024
5cdb00e950c94

سياسي كويتي:خلال 48 ساعة حسب تقديرات المراقبين سيُنظف الجنوب ويبدأ بتاريخ جديد بعيداً عن الارهاب “.

الواقع برس / متابعات اخبارية السبت 10 أغسطس

 

 

 

 

قال الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الكويتي أنور الرشيد، اليوم، “المهم الأن استكمال تحرير عدن وقريباً يمكن اليوم أو خلال 48 سأعة حسب تقديرات المراقبين سيُنظف الجنوب مليبدأ الجنوب بتاريخ جديد بعيداً عن الارهاب “.

 

وأضاف في تغريدات عبر “تويتر”، تم رصدها “: “لا يضحك عليكم أحد ويقول لكم بأن ما يحصل هو صراع مع شرعية هادي لا وألف لا معركة عدن مع الإخوان.. خمس سنوات والجنوبيون معطين الشرعية الخيط والمخيط دون حسيب ولارقيب فكان جزاء الجنوبين الجحود والنكران والنهب وسرقة اللقمة من أفواه أطفال الجنوب”.

 

وتابع: “خمس سنوات كافية ليتأكد الجنوبيون بأن الشرعية ضدهم وليس معهم لذلك من حقهم أن يثوروا ضدها ويطردوها من أرضهم”.

 

وأوضح: “خمس سنوات من استضافة الجنوبيون للشرعية لعلها تفهم صبر الجنوبيون ولكن شرعية السرق والنهب والفساد وحلفاءهم الإخوان لاعهد ولا أمان لهم فمن حق الجنوبيون أن يثوروا لكرامتهم ويُحرروا أرضهم ويُطهروها من من غدر بهم بعد أن اطعموه من جوع وآمنوه من خوف لا يوجد أسوأ من الغدر”.

 

وتابع: “الجنوب لا بد وأن يتحرر ويُنظف من الفاسدين ومن الإخوان المسلمين تقولون أقصائي قولوا كما تشاؤون لا مكان ولاحُرية لمن يُرِيد وأد الحُرية خمس سنوات وأنتم تعيثون فساداً في الجنوب والدليل لاشيئ تحقق وثار عليكم الشعب الجنوبي بالضبط مثلما ثار عليكم شعب السودان ذات السيناريو”.

 

واختتم: “المرحلة مرحلة تاريخية بلاشك وأعتقد لابل أُجزم بأن المجلس الأنتقالي إتخذ القرار الصحيح فإنتظار دام ثلاث عقود كافية لإتخاذ قرار إنتزاع الحقوق وحسم الأمور”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.