الأحد , 28 أبريل 2024
%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%820

الحرية والشرق يختتمان الدوري المشترك لفرق ناديي المكلا والوحدة

((الواقع الجديد)) الخميس 20 أكتوبر 2016 / المكلا-فهمي باحمدان
تختتم عصر يوم غد الجمعة 21 اكتوبر الجاري على ملعب كرة القدم بنادي شعب حضرموت الرياضي مباريات البطولة الكروية التنشيطية لفرق ناديي المكلا ووحدة المكلا والتي يقيمها مجلس الفرق الرياضية الشعبية بنادي المكلا .
ويجمع اللقاء النهائي المرتقب بين فريقي الحرية من السيلة بالمكلا القديمة والشرق من الحرشيات , وقد بلغا النهائي بعد فوزهما في دور الاربعة على الشباب من حي الشهيد والنصر من روكب .
وبحسب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الحكم المخضرم الكابتن صلاح يسلم بامحيسون فاءن اللجنة قد أكملت كافة الترتيبات الخاصة بإقامة النهائي , داعياً في تصريحه الجمهور الرياضي الى الحضور والمتابعة والتشجيع في هذا النهائي الذي سيكون ختام مسك لمشوار طويل في البطولة جمع بين فرق ناديي المكلا وجاره الوحدة وكان الهدف من تنظيمه لم شمل فرق الناديين واكتشاف المواهب وابراز اللاعبين وتدعيم فرق الناديين .
مضيفا الى انه يتوجب حاليا من الاجهزة الادارية للاندية الاستفادة من ثمار ومخرجات الدوري وتشكيل فرق النادي المختلفة .
وقدم رئيس اللجنة المنظمة الشكر لكل المساهمين والمتعاونين مع لجنته وكل من قدم جهدا لصالح هذا الدوري الذي سنسعى ان يستمر ويتسع ويشهد تطور اكبر لتحيق اهدافه كاملة .
وتتكون اللجنة المنظمة للبطولة التي يرساها الكابتن بامحيسون من الاخوة الشباب وسيم حسين النهدي ,اشرف سالم فرحان , محمد حسين بازنبور, محمد عمر باعلي ونزار عبده مخير.
الجدير بالذكر ان البطولة شارك فيها 14 فريقا وانطلقت في 19 ابريل الماضي بلقاء نصر حي السلام ونصر القاقين وحقق نصر القاقين فوزا بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لأخر .
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.