الثلاثاء , 14 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a2%d9%a0-%d9%a1%d9%a2-%d9%a5%d9%a9-%d9%a1%d9%a8-1

النمور والليوث ومن يفوز أرقام خارج التوقعات والتاريخ للاتحاد

((الواقع الجديد)) الخميس 20 أكتوبر 2016 / جدة

 
تعرف على اهم الارقام والعناصر المؤثرة في كلاسيكو الاتحاد والشباب

تشهد الجولة السادسة بدوري جميل للمحترفين كلاسيكو يجمع العميد مع الليوث بمدينة جدة وبالأخص على استاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويأتي ابناء الاتحاد بقيادة التشيلي سيرا علي قمة المسابقة بعد انتهاء الجولة الخامسة برصيد 13 نقطة بينما رجال الشباب بقيادة المدرب الوطني سامي الجابر في المركز السادس برصيد 8 نقاط .

لقاء اليوم يعتبر هو اللقاء السابع عشر للفريقين بدوري المحترفين منذ انطلاقه موسم 2008 – 2009.

وخلال الستة عشر لقاء الماضية بين الفريقين حقق الاتحاد الفوز في 6 لقاءات والشباب فاز في 4 لقاءات والتعادل بينهما في 6 لقاءات، ومهاجمو الاتحاد سجلوا 28 هدف في مرمى الشباب، ومهاجمو الشباب سجلوا 22 هدف في مرمى الاتحاد أكبر فوز حققه الاتحاد على الشباب موسم 2008-2009 برباعية نظيفة وكرر الاتحاد تسجيل رباعية في مرمى الشباب مواسم 2013 – 2014 في الدور الاول عندما فاز برباعية مقابل هدف وايضا في موسم 2014 -2015 وحقق الاتحاد الفوز برباعية مقابل ثلاثة في الدور الثاني .

بنما اكبر فوز للشباب على الاتحاد في موسم 2011-2012 بهدفين دون رد .

العناصر المؤثرة في لقاء اليوم

العميد

يضم نادي الاتحاد بعض العناصر المؤثرة على نتائجه هذا الموسم وتصدره للمسابقة فيضم أحد افضل اللاعبين السعوديين حاليا وهو

فهد المولد

ويتميز بالجرأة على المرمى والسرعة في نقل الهجمة وهذا الموسم يتميز ايضا بتسجيل اجمل الأهداف سواء مع المنتخب أو مع فريقه وسجل مع فريقه 5 اهداف ليدخل بقوة منافسا على هداف المسابقة.

المحترف المصري محمود كهربا

انسجم المحترف المصري محمود كهربا مع زملائه بالفريق سريع ودخل بقوة من ضمن هدافي المسابقة وسجل حتى الان 6 أهداف متنوعة بدون ضربات جزاء ليقود فريق لتصدر المسابقة منفردا ويتميز اللاعب بالسرعة والمهارة الفنية التي يسخرها لخدمة الفريق ويشكل ثنائي مرعب مع فهد المولد ومن تحتهم فهد الأنصاري .

اما فريق الليوث

فيضم بين صفوفه كلا من

محمد بن يطو

المحترف الجزائري وهداف الفريق منذ التحاقه به منتصف الموسم الماضي وصاحب 2 هاتريك هذا الموسم مرة بدوري جميل ومرة بكاس ولي العهد وسجل بدوري جميل حتى الان 4 اهداف وينافس ايضا على لقب الهداف ويتميز باقتناص الاهداف وتصيد أخطاء المدافعين .

هيبرتي فرنانديز

المحترف البرازيلي وصانع العاب الفريق ويتميز بالسرعة في التحرك والقوة البدنية التي تجعله طوال المباراة في حالة بدنية جيدة سجل هدفان حتى الان مع الشباب وصنع هدف من 3 مباريات خاضها مع فريق الشباب حتى الان .

فلمن تكون الغلبة اليوم نمور المولد وكهربا ام ليوث بن يطو وفرنانديز ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.