الأحد , 28 أبريل 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a2%d9%a0-%d9%a1%d9%a1-%d9%a4%d9%a9-%d9%a2%d9%a9-1

عودة روبن تفك عُقد مهاجمي بايرن ميونيخ

((الواقع الجديد)) الخميس 20 أكتوبر 2016 / ميونخ

 
عودة روبن تعيد الحياة لهجوم بايرن ميونيخ وليفا ومولر أكبر المستفيدين.

فُتحت شهية بايرن ميونيخ التهديفية من جديد مع عودة آريين روبن لصفوف البافاري فقدم الصاروخ الهولندي مباراة بغاية الروعة ساهم فيها بإعادة الألق الهجومي لفريقه أمامآيندهوفن الهولندي معيداً الفرح لجماهير الفريق من جديد.

روبن تمكن من تسجيل هدف واحد لكنه لعب دوراً بغاية الأهمية بصناعة فرص الفريق حيث قام بصناعة 5 فرص وحاول التسجيل 5 مرات من بينها 4 على المرمى ومن إحدى هذه التسديدات تمكن ليفاندوفسكي من متابعة كرة مرتدة من الحارس ليتمكن من تسجيل هدفه الأول بعد صيام دام 5 مباريات.

صيام ليفاندوفسكي لم يكُن الوحيد الذي أُعلن عن انتهائه حيث تمكن مولر أيضاً من تسيجل هدفه الأول منذ 8 مباريات مستغلاً تحريك روبن للركنية بسرعة ودقة عالية ليستفيد من تأخر رقابة آيندهوفن على النجم الألماني بالتالي استغل الثنائي عودة روبن كما يجب لإنهاء عقدهما مع التسجيل.

روبن حقق نسبة تمرير مميزة وصلت لـ88,5% كما قام بثلاث مراوغات ناجحة ولم يكتفي بلعب دور هجومي مميز بل تمكن من قطع كرتين والقيام بتدخلين ناجحين منهياً التزاماته الدفاعية بنجاح.

عودة روبن مثّلت عودة الحياة للجهة اليمنى ببايرن بعد أن غابت هذه الجهة تماماً بظل انتقال مولر بشكل دائم نحو العمق وبظل سرعة روبن وخبرته الكبيرة تمكن الهولندي من خلق تنسيق رائع مع فيليب لام الذي قدم أفضل مبارياته هذا الموسم وتمكن من صناعة فرصتين مقابل تسيده الأرقام الدفاعية سواء من خلال قطعه 4 كرات أو قيامه بست تدخلات ناجحة.

مشاركة روبن أساسياً للمرة الثالثة هذا الموسم تزامنت مع تسجيله الهدف الرسمي الثالث هذا الموسم ويمكن القول أن حضور روبن عوض على الفريق غياب ريبيري بأفضل صورة ممكنة فثنائي الروبيري مازال قادر على خلق الحلول الهجومية الأفضل لبايرن بمن حضر رغم كثرة الأسماء التي شغلت بغيابهما هجوم الفريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.