الإثنين , 29 أبريل 2024
img_20190604_214841_807

العميد التميمي يهنئ قيادتي الداخلية والسلطة المحلية وأبناء حضرموت بحلول عيد الفطر السعيد 1440ھ

 

الواقع الجديد” الثلاثاء 4 يونيو 2019م /خاص 

 

بعث المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي برقية تهنئة لقيادتي وزارة الداخلية والسلطة المحلية والقيادات الأمنية من ضباط وصف وجنود وكافة أبناء حضرموت في الداخل والخارج بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد 1440ھ .

جاء في نص البرقية…

سيادة المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية

اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية

الإخوة ضباط وصف وجنود الأجهزة والوحدات والمراكز الأمنية في مديريات ساحل حضرموت

أبناء حضرموت في الداخل والخارج

يسعدني أن أبعث إليكم جميعاً أسمى آيات التهاني والتبريكات محفوفةً بأطيب الأمنيات بموفور الصحة والعطاء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلاً الله العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة العظيمة علينا وعليكم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .

إننا وإذا نهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد، هذه المناسبة التي ننشد منها المقاصد والأهداف السامية لقيم التضحية والفداء فإننا نتقدم إليكم بالتهاني والتبريكات بمناسبة نجاح الخطة الأمنية الرمضانية التي يشرف عليها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي تم تطبيقها ونجاحها بفضل الله في كل مديريات ساحل حضرموت .

لقد كان للخطة الأمنية الرمضانية فضل كبير في تنظيم حركة السير وحركة الناس في الأسواق والشوارع والتخفيف من الإزدحامات المرورية وضبط الأمن والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين طيلة أيام الشهر الفضيل، إضافة إلى ضبط المخالفين وتوعيتهم باللوائح المرورية وإرشادات السلامة ما جعل الخطة الأمنية تسير وفق ما تم التخطيط له .

ختاماً… نجدد العهد والولاء لقياداتنا الأمنية وللسلطة المحليةولكل أبناء حضرموت في الداخل والخارج ونؤكد لهم جميعاً بأننا سنضحي بالغالي والنفيس ونواصل الليل والنهار في سبيل الحفاظ على أمن حضرموت ومقدراتها والعمل على تطوير المنظومة الأمنية فيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.