السبت , 4 مايو 2024
img-20190529-wa0051

مدير مركز الأطراف في مستشفى ابن سينا العام بالمكلا.. الهلال الأحمر الإماراتي سيبدأ تنفيد أعمال تأهيل المركز وتأثيثه بعد إجازة عيد الفطر المبارك

 

“الواقع الجديد” الجمعة 31 مايو 2019/ خاص

 

قام الهلال الأحمر الإماراتي وفي إطار دعمه الإنساني وتأهيل البنية التحتيه والمستشفيات في محافظة حضرموت بتوقيع إتفاقيه مع مركز الأطراف في مستشفى ابن سينا العام بمدينة المكلا لتأهيل المركز.

وأوضح مدير المركز محمد الجمحي في تصريح خاص لموقع “لواقع الجديد” أن الدعم يشمل جميع متطلبات المركز من طلاء وصيانة، وأيضاً تأهيل غرف المركز للتتناسب مع جودة المركز وخدمته للناس، وكذلك صيانة المكاتب وتركيب مكيفات وبناء مخزن متكامل للمركز لما من شأنه جعل المركز يرتقي بالخدمات التي يقدمها إلى مرتادية بالمراكز العالمية للأطراف.

وأضاف الجمحي، جاء ذلك الدعم باىتنسيق مع السلطه المحلية بالمحافظة ممثلة بسيادة اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية وكذلك مدير عام مكتب الصحه والسكان الدكتور رياض حبور الجريري موجها شكره لدولة الإمارات العربية المتحده ممثلة بذراعها الخيري والإنساني الهلال الأحمر الإماراتي الذي لازال يرعی ويدعم البنية التحيه والمشاريع الخيرية للشعب اليمني والذي يعيش حالة حرب فرضتها المليشيات الإنقلابية علی الشعب ، وأوضح أن العمل بتأهيل المركز سيبدأ بعد عيد الفطر مباشرة وسيشمل عدة محاور وأقسام.

موجها شكره بختام اللقاء لجميع من ساهم وأنجح هذه الاتفاقية علی رأسهم دولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بالهلال الأحمر الاماراتي والتي ستعطي اضافه كبيرة لمركز الأطراف وسترفع وتيرة العمل والخدمة التي يقدمها المركز لمستهدفية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.