الجمعة , 10 مايو 2024
2016-10-19_102804

خطوات يجب أن يتبعها إنتر ميلان لكي يعود للمنافسة

((الواقع الجديد)) الأربعاء 19 أكتوبر 2016 / ميلان

 

 

يجب أن يهتم إنتر ميلان بأكاديمية الشباب في الفريق إلى جانب أنه أصبح من الضروري إيجاد حل للأزمة التي تكونت بين ماورو إيكاردي وجماهير النيراتزوري.

يعيش إنتر ميلان حالة من عدم الإستقرار في أداء الفريق الذي تعرض للهزيمة في مواجهته الأخيرة أمام كالياري ليحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الكالتشيو وفي هذا التقرير نستعرض بعض الخطوات التي يجب أن يتبعها إنتر ليجد المسار الصحيح.

الإهتمام بالشباب

لم يعد إنتر ميلان كالسابق فقد افتقد إلى أكاديمية شباب قادرة على توفير المواهب ففي التشكيلة الحالية لا يوجد إلا بيابياني، سانتون وجنوكوري الذين تخرجوا من أكاديمية النيراتزوري وبالتالي فمعظم النجوم الحالية لا يمكن إعتبارها رمزاً للفريق على عكس الحال في وجود زانيتي ولهم عبرة في ميلان الذي استعاد بعض من عافيته بالإعتماد على لاعيبيه الشباب الذين قدموا أداءاً رائعاً مع الفريق.

إيكاردي والجماهير

بالرغم من إمكانيات ماورو إيكاردي التهديفية الرائعة إلا أنه أصبح عبئاً على إدارة الفريق في ظل المشاكل الشخصية العديدة التي ارتكبها خاصة مع جماهير النيراتزوري بالرغم من أنه قائد الفريق ولكن بالرغم من هذا فوجوده قد يأزم الموقف بين النادي وجماهيره في وقت أصبح الفريق بحاجة ملحة إلى مؤازرة الجميع وبالتالي فمن الضروري أن تتدخل إدارة الأفاعي وإيجاد حل لهذه الأزمة.

توجيه الصفقات

أبرم إنتر ميلان العديد من الصفقات الغير مفيدة وبمبالغ عالية فبالرغم من أن النادي أصبح بمقدوره التعاقد مع لاعبيين من مستوى عالي إلا أنه تم صرف مبالغ كبيرة على صفقات لم تقدم الأداء المطلوب وعلى سبيل المثال صفقة الفرنسي كوندوغبيا الذي لم يتمكن من تقديم الأداء المنتظر منه حتى الآن ونفس الحال مع صفقة البرتغالي خواو ماريو والتي كان من الممكن تحقيق إستفادة أفضل مادياً من هذه الصفقات.

الثقة في دي بوير

لا يجب أن يكون دي بوير تحت ضغوطات بعد أي خسارة أو اهتزاز في النتائج فالمدير الفني لم يكن له اليد العليا في سوق الإنتقالات الأخيرة إلى جانب عدم تعوده على أجواء الدوري الإيطالي وأسلوبه وبالتالي قرار إقالته سيكون متسرعاً بالرغم من تذبذب مستوى الفريق.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.