الخميس , 2 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a9-%d9%a0%d9%a2-%d9%a0%d9%a9-%d9%a5%d9%a0-1

حقيقة خلاف بين سعاد عبدالله وحياه الفهد

((الواقع الجديد)) الأربعاء 19 اكتوبر 2016/المكلا

 

لأنّهما الممثلتين الأكثر شهرة في الخليج، والأكثر صداقة ووفاء منذ سنوات خلت ومضت، وبعد كلّ الأعمال التي جمعتهما، لم توفّر الصفحات ومواقع التواصل الإجتماعي حتى الثّنائي سعادعبدالله وحياه الفهد من الإشاعات والقيل والقال، وكأنّه لم يبقى على الساحة الفنيّة غيرهما لكي تكونا مادّة دسمة يتمّ التداول بها

فقد ذكرت بعض المصادر، أنّ الفنانتيْن على خلاف منذ مُدَة والمشاكل بينهما، الأمر الذي دفع بهما إلى نفي كل هذه الأكاذيب والأقاويل التي تطال كل فنان وكل شخص معروف ومشهور خاصةً إذا كانت الصداقة ثالثهما فكيف إذا كانت صداقة وطيدة ؟

الممثّلة سعاد عبدالله أكّدت أنّ الخلاف الوحيد الذي بينهما هو اختلاف العائلة والأصدقاء، فهما تتواصلان يومياً تقريباً من خلال وسائل إتصال عديدة وحتى إذا لم يكن هناك أعمال فنّية يحضران لها معاً.

أمّا الفهد فأشارت إلى أنّ صداقتهما وزمالتهما مستمرّة منذ حوالي الـ40 عاماً وجمعتهما العديد من المسلسلات الدرامية آخرها “البيت بيت أبونا” وشدّدت من جهتها: “لا خلاف بيننا”.

من جانب آخر، تخوض عبدالله المنافسة الرمضانية لعام 2017 بمسلسل من إنتاج “صباح بيكتشرز” وكتابة هبة المشاري وإخراج منير الزعبي… كما وتستعدّ الفهد لتصوير مسلسل الرمانه لرمضان المقبل أيضاً من إخراج حسام حجاوي وبطولة عدّة نجوم مثل بثينه الرئيسى وهدى حمدان وغيرهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.