الإثنين , 20 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-39

المليشيا الانقلابية تتكبد خسائر فادحة في محاولة تسلل فاشلة إلى الأحياء المحررة بالحديدة

((الواقع الجديد)) السبت 6 أبريل 2019م / متابعات

 

تستمر مليشيا الحوثي الانقلابية في خرقها لهدنة وقف إطلاق النار واستهداف المناطق المدنية في الحديدة، حيث دفعت بالعشرات من عناصرها في محاولة تسلل انتحارية صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء بغطاء ناري مكثف من مختلف الأسلحة وقذائف الهاون، ولكن هذه المحاولة باءت بالفشل عقب صد القوات المشتركة لها، وتكبيد المليشيا خسائر فادحة.

فيما دمرت مدفعية القوات المشتركة عربة مسلحة كانت تقصف بشكل مباشر مستشفى 22 مايو، وضمن خروقات المليشيا الانقلابية لاتفاق الهدنة في الحديدة، قصفت المليشيا مواقع القوات المشتركة وألوية العمالقة شرق مدينة الصالح بقذائف الهاون.

كما أفادت مصادر في منطقة كيلو 10 والدريهمي بمدينة الحديدة، بأن المليشيا الانقلابية أطلقت النار على قوات العمالقة والقوات المشتركة.

ولم تتوان المليشيا الانقلابية لحظة واحدة في خرق الهدنة الإنسانية في حيس وباقي المناطق، حيث أصابت إحدى القذائف الغادرة امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا وفارقت الحياة على إثرها بعد 14 يومًا من الإصابة.

من جهة أخرى، أبطلت الفرق الهندسية التابعة لألوية العمالقة عبوات ناسفة متعددة الأشكال ومختلفة الأحجام كانت قد زرعتها المليشيا الانقلابية في الطريق العام المؤدي إلى منطقة الجبلية التابعة للتحيتا، وتمكنت الفرق من إبطال مفعولها عن طريق تفكيكها تمهيدًا لنقلها ثم تفجيرها في مناطق بعيدة حرصًا على المدنيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.