الإثنين , 20 مايو 2024
maxresdefault-1

ألوية العمالقة والحزام الأمني يتمكنان من تحرير جبل حصن شداد الاستراتيجي بالضالع

((الواقع الجديد)) السبت 6 أبريل 2019م / متابعات

 

تكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في جبهة مريس بالضالع، حيث خاضت قوات ألوية العمالقة وقوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية معارك ضارية مع الانقلابيين، أسفرت عن تحرير جبل حصن الشداد الاستراتيجي والجبال المجاورة له شمال مريس.

وقد تكبدت المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في العتاد والأفراد، وأفادت مصادر ميدانية أن أكثر من ثمانين انقلابيًا لقوا مصرعهم، مضيفة أن مدفعية ألوية العمالقة تمكنت من تدمير كمية كبيرة من عتاد عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وتعزيزاتها.

وفي نفس الجبهة، لقي عدد من الانقلابيين مصرعهم بينهم قيادات بارزة خلال مواجهات مع قوات الحزام الأمني في مناطق وينان والحمراء، وأحبطت القوات هجوم المليشيا الانقلابية وأجبرت عناصرها على الفرار.

من جهة أخرى، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على تجمعات لعناصر مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة، حيث استهدفت في أربع غارات جوية تجمعات وتعزيزات للمليشيا الانقلابية بمركز مديرية عبس.
وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وتدمير أربع مركبات قتالية للمليشيا، ويتزامن ذلك مع مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني والانقلابيين تكبدت الأخيرة فيها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وسط تقدم مستمر لقوات الجيش الوطني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.